الارشيف / شؤون دولية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

محافظ المهرة يستقبل السفير السعودي لدى اليمن بمطار الغيضة الدولي

سمانيوز/المهرة/عيسى بن نهل/خاص

استقبل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت سفير المملكة العربية لدى اليمن والمشرف العام على البرنامج السعودي لإعادة الأعمار في اليمن محمد آل جابر وبرفقتة وزير الأشغال العامة في اليمن د / معين عبدالملك سعيد ، ووكيل وزارة الصحة العامة د . شوقي الشرجبي وفريق من المهندسين والفنيين والمستشارين مساء اليوم بمطار الغيضة الدولي , في إطار زيارة رسمية لمحافظة المهرة للإطلاع والوقوف على أهم مطالب واحتياجات  المحافظة .

وقال السفير السعودي آل جابر : أننا في البرنامج السعودي  لإعادة الأعمار في اليمن نسلط الضوء على أهم الاحتياجات الأساسية الملحة التي تمس حياة المواطنين وتنمية اليمن  بتظافر جهود الجميع والانطلاق نحو البناء والتنمية ..

وأضاف آل جابر في حديثه لقيادة محافظة المهرة أننا في إطار دعم المحافظة بالمشتقات النفطية لكي يستفيد منها أهالي المحافظة وتعزيز مستوى الخدمات الأساسية من الكهرباء والمياه والصحة …. وتوزيع المشتقات إلى المحاط بسعر منخفض لتخفيف الأعباء عن المواطنين .

مشيدا بالجهود التي يبذلها محافظ المهرة باكريت في تطوير وتعزيز الخدمات العامة من الكهرباء والمياه والصحة والتعليم ، والتقرب من المواطنين في احلك الظروف خاصة أثناء إعصار مكونو الذي تعرضت له محافظة المهرة .

و أستمع السفير آل جابر من محافظ المهرة إلى اهم الاحتياجات الأساسية في البنية التحتية والخدمات التي تحتاجها المحافظة ، وآلية تنفيذ المشاريع التنموية فيها .

الجدير بالذكر أن زيارة السفير آل جابر تأتي ترجمة لاهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان آل سعود وحكومة المملكة لليمن عامة والمهرة بشكل خاص .

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد