الارشيف / تكنولوجيا

التكنولوجيا الحديثة ومستقبل صناعة العاب الربح على الانترنت

لقد ساهم ظهور الإنترنت والهواتف المحمولة، في حدوث طفرة كبيرة وتغييرات كلية في صناعة الكازينو مثلما أثر على العديد من الصناعات، من التسوق إلى المطاعم، فمن النادر أن تكتشف نشاطاً تجارياً دون وجود بصمة رقمية في الوقت الحالي.

و يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لصناعة العاب كازينو، حيث ارتفعت الألعاب المحمولة بنسبة 75 ٪ في عام 2012 ، وكان من المتوقع أن تزيد بنسبة 84 ٪ إضافية بين عامي 2013 و 2015 مع لعب كازينو المحمول بأكثر من الضعف في عام 2014 وحده.

وحاليا يقال إن مبلغ الرهانات الموضوعة على الأجهزة المحمولة يصل إلى 100 مليار دولار، ومن المقرر أن تستحوذ صناعة كازينو اون لاين على 40٪ من إجمالي سوق ألعاب الكازينو عبر الإنترنت. ولقد أثبت معدلات النمو التي تحققت، حيوية تطبيقات الأجهزة المحمولة في صناعة المراهنات، ولكن مع تمكن العديد من العملاء من المراهنة من منازلهم، كيف يمكن توقع مستقبل الصناعة.

التكنولوجيا وكازينو اون لاين

تمثل صعوبة استمرار المراهنات التقليدية، في التحدي المتمثل في مواصلة جذب العملاء إلى متاجرهم، بسبب المنافسة من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يمكن للمستخدمين استخدامها في منازلهم أو أثناء التنقل، و وبالتالي يتم دمج التطبيقات والتكنولوجيا بشكل متزايد في محلات المراهنة باستخدام أكشاك المراهنة على الشاشة التي تعمل باللمس بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بالتواصل الاجتماعي أثناء الاستفادة من راحة التكنولوجيا.

و مع اعتماد أكشاك الكمبيوتر اللوحي داخل مكاتب المراهنات ، تجلب تجربة instore سهولة استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة مع التواصل الاجتماعي لدى المراهق، و من خلال الأجهزة المدمجة بدءاً من طباعة التذاكر والمستقبلات النقدية وحتى مسح بطاقات الولاء ، توفر أكشاك الأجهزة اللوحية إمكانية استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة مع الأجهزة المدمجة.

كيفية تلبية الطلب المتزايد على كازينو المحمول؟

من الواضح أن التكنولوجيا قد أثرت على اللاعبين، من خلال زيادة راحة عملاء الأجهزة المحمولة بحيث يمكن الوصول إلى اللاعب في جميع الأوقات، و تعد أكشاك مراهنات الكازينو خياراً آمناً وسهلاً ومرنًا للمراهنة على المتاجر والكازينوهات لتسريع عروضها للعملاء، و تعد أكشاك المراهنة الرقمية مثالية لصناعة الكازينو مع توفير خيارات قابلة للتخصيص.

كيفية اللعب في كازينو لايف؟

الكازينوهات عبر الإنترنت هي عادة كازينو يمكن اللعب عليه من خلال الكمبيوتر، بدلاً من الدخول في كازينو تقليدي في الواقع، ويمكنك الوصول إلى الألعاب من جهازك المحمول، وتعد صفحات الكازينو المباشرة أفضل لأنك تشعر بأنك في كازينو حقيقي. 

والألعاب هي نفسها الألعاب التي تلعبها في كازينو حقيقي، وهناك ألعاب اللعب الفوري التي يمكنك لعبها على متصفح دون تنزيلها بالضرورة، وهناك الألعاب القابلة للتنزيل، مثل باكارات، روليت، وبلاك جاك.

و يوجد فيديو مباشر من الكازينو حيث يمكنك اللعب على طاولة حقيقية مع تجار حقيقيين، و يتم بث مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي، ويمكنك مشاهدة جدول حقيقي مع بطاقات حقيقية على جهازك، اذا كنت تلعب اللعبة مع لاعبين آخرين والتاجر.

مزايا لايف كازينو 

هناك العديد من الأشياء المميزة عند اللعب عبر كازينو مباشرة، و واحد منها وهو التفاعل البشري الذي يقدمه التجار في الألعاب، على عكس الكازينوهات العادية على الإنترنت، و تسعى صفحات الكازينو الحية إلى تقديم تجربة كازينو حقيقي على المنصة عبر الإنترنت.

 و يمكنك اللعب في كازينو مباشر طوال اليوم، حيث أن اللعب متاح خلال الـ 24 ساعة، كما أن الدعم ومساعدة اللاعبين في حالة وجود أي مشاكل أثناء اللعب متاح أيضا، وهي ميزة رئيسية أخرى. 

 

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد