الارشيف / تقارير وحوارات / أورينت جورنال

تخرج الدفعة الاولى ادارة اعمال - موازي (الدفعة السابعة عشر) بكلية العلوم الادارية بجامعة حضرموت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أخبار وتقارير

أورينت جورنال - المكلا : علي الهيج / تصوير محمد باجندوح - أحمد القثمي الاثنين 30 أكتوبر 2017 06:36 مساءً

8386c92ccf.jpg

الدفعة الاولى ادارة اعمال - موازي (الدفعة السابعة عشر)

اقيم في قاعة الفخامة بالمكلا حفل تخرج بهيج لطلاب الدفعة الاولى ادارة اعمال –موازي-  وهي السابعة عشر بكلية العلوم الادارية بجامعة حضرموت، حمل الحفل اسم (النخبة الإدارية) لقسم ادارة الاعمال بالجامعة.

 

بدأ الحفل بآية من الذكر الحكيم تلاها الطالب سعيد باجعيم تلاها زفة لدخول الطلاب للقاعة بمشهد رائع وتصفيق حار من الحاضرين.

 

والقاء باسم السلطة المحلية الاستاذ عوض بن هامل "مدير مديرية المكلا" كلمة هنأ فيها الطلاب والطالبات الخريجين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح بحياتهم العملية، وحثهم على التوجه الى سوق العمل بالقطاع الخاص بتنمية مهاراتهم وقدراتهم بدل الانتظار للوظيفة.

 

وتلاها كلمة ل رئيس المجلس الطلابي بالكلية قائلا نشكر جهود الطلاب بالرقي في الكلية وأن يواصلوا مسيرتهم نحو الماجستير فطريق العلم لا ينتهي باكمال البكالوريوس ولم افكاركم بالقراءة والكتابة والاطلاع فنهضة حضرموت لا يمكن أن تنهض إلى بجيل متعلم ومثقف من أبنائها ، كما كانت كلمة الطلاب الخريجين ألقاها مندوب الدفعة عمر بارزيق شكر كل الحاضرين على مشاركتهم فرحتنا بالتخرج وشكرا الدكاترة على صبرهم وتحملهم لنا خلال سنوات الدراسة وسنظل نزوركم ونطمئن عليكم ماحيينا وفي رسالته لطالب قال دعونا نرى بعض ونجتمع فأربع سنوات ليست بقليلة تجعلنا نصبر على فراق بعض ، وحث على ان المستقبل امامنا قليل من العزيمة وسنصل الى ما نصبوا اليه .

 

وقد شهد الحفل العديد من الفقرات المتنوعة بتقديم المبدع سالم برك بافطيم وكان ابرز الفقرات تكريم رعاة الحفل من قبل اللجنة المنظمة للحفل وفقرات فنية متنوعة شارك فيها الفنانان عمر باقمري وصلاح باركبة وشاركت ايضا فراشات حضرموت برقصات فنية اسعدت الحاضرين ، واختتم الحفل بتكريم الخريجين .

 

حضر الحفل مدير مديرية المكلا عوض بن هامل، ومسؤول هيئة تطوير خيلة بقشان لشؤون التعليم والصحة خالد بازفين، وخليل النوبي الحاصل على المركز الأول عربيا في مجال ريادة الاعمال ورئيس المجلس الطلابي بكلية العلوم الإدارية عبدالرحيم باجنيد والمدير التنفيذي لمؤسسة متفائلون بغد مشرق حسن باراس .

 

 

المزيد في أخبار وتقارير



قم بالبحث عن ما تريد