الارشيف / تقارير وحوارات / أورينت جورنال

مدارس الصدارة الاهلية بمدينة المكلا تقدم ذرع الانطلاقة للمدراس لوكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة والتعليم بالمحافظة

أخبار وتقارير

أورينت جورنال - المكلا : فادي حقان الخميس 14 يونيو 2018 02:02 صباحاً

قدمت إدارة مدارس الصدارة الاهلية بمدينة المكلا (درع الانطلاقة) لوكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون نظير جهده الكبير والمتواصل مع إدارة المدراس وتذليل كافة الصعوبات التي وأجهت  سير العملية التربوية والتعليمية فيها منذ بدء انطلاقتها الأولى .

وأثناء التكريم أكد عبدون بأن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم في المحافظة تولي جل الاهتمام للمدارس الاهلية والخاصة والتي يبلغ عددها الستين مدرسة على مستوى المحافظة وخاصة في عملية المتابعة والاشراف واشراكهم في جميع الأنشطة والفعاليات التي تنظمها قيادة مكتب الوزارة  .

 

 

مشيراً إلى أن المدارس الاهلية أصبحت اليوم مكملة للعملية التربوية والتعليمية وأسهمت في تحقيق الكثير من النجاحات والانجازات التي شهدها هذا القطاع بفضل الرعاية والدعم اللامحدود من قبل اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .

 

مؤكدا بأن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم في المحافظة ستكون عوناً كبيراً ومساندة دائمة لهذه المدارس الاهلية والخاصة والسعي لتذليل كافة المعوقات التي تقف أمامها وفقاً للخطط الفنية والادارية.

 

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب زوارة التربية والتعليم بالمحافظة بما يحقق طلاب وطالبات المدارس الاهلية والخاصة من تفوق علمي  من خلال حصد مراكز متقدمة على مستوى الشهادة الاساسية والمسابقات في الانشطة اللاصفية المدرسية التي نظمها مكتب وزارة التربية والتعليم في المحافظة .

 

 

بدوره ثمن مدير مدارس الصدارة الاهلية التربوي عاشور سالم  زعبل الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم في سبيل الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية وهذا ما لمسناه من نهضة متواصلة في تشيد البنية التحية وتحسين  البيئة المدرسية ونجاح  استقرار العملية التعليمية والتربوية .

مؤكداً بان هذا التكريم يأتي وفاء وتقديراً واعترافاً بما  تقدمه قيادة مكتب التربية والتعليم ممثلة في الأستاذ جمال سالم عبدون وكيل الوزارة ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

المزيد في أخبار وتقارير



قم بالبحث عن ما تريد