الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

اتمام عملية الإستلام والتسليم بين مدير عام مديرية الحد يافع الخلف والسلف

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اتمام عملية الإستلام والتسليم بين مدير عام مديرية الحد يافع الخلف والسلف

يافع نيوز – الحد – خاص.

اجريت صباح اليوم الأحد 27د سبتمبر 2020 في مقر  السلطة المحلية بعاصمة المديرية بني بكر  مراسيم عملية الإستلام والتسليم بين مدير عام المديرية السلف   الاستاذ احمد علي محمد والمدير العام الخلف الأخ أبو بكر علي عبدالله حمران.

وتم التوقيع على محضر الاستلام والتسليم بحضور اللجنة المكلفه من قبل محافظ المحافظه التالي  أسمائهم

1 – صلاح علي محمد الداؤودي وكيل محافطة لحج  رئيساََ

2- سالم عباد صالح مدير إدارة التربية والتعليم  عضواََ

3- محسن عبدالله قرادي مدير إدارة التجاره   عضواََ

4- عبدالفتاح محمد دوعني رئيس الإدارة الاعلامية عضواََ.

وخلال عملية الإستلام التي تمت بحضور اللجنة المشكلة من قبل المحافظة قال المدير العام السابق  لقد عملنا خلال الفترة السابقة بحرص شديد لخدمة المديرية ونفذنا العديد من المشاريع الخدمية وتوفقنا في كثير من الأمور بفضل الله سبحانه وتعالى متمنياََ لخلفه التوفيق والسداد والنجاح المتواصل.

من جهته عبر الأخ المدير العام الجديد  عن شكره وامتنانه لمدير عام المديرية السابق مثمناََ جهوده المبذولة التي من خلالها استطاع ان يحقق انجازات ملموسة على ارض الواقع داعياََ جميع أبناء المديرية إلى التكاتف تجاه المديرية والوقوف صفاََ واحداََ تجاه كل الأمور المحدقه التي تحيط بالمديرية من جميع الاتجاهات بين عدو متربص في الحدود وعدو داخلي مبطن يظهر بين الحين والآخر وتقديم النصح والتوجيه في كل مارئوه خيراََ له سائلاََ الله أن يكون عند حسن ضن الجميع.

وخلال مراسيم الاستلام والتسليم ألقيت العديد من الكلمات المعبره عن المناسبه من قبل رئيس اللجنه بمافي ذلك مباركة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية  للمدير العام الجديد.

كما تم تكريم مدراء المكاتب الايرادية بدروع تذكاريه من قبل المدير العام السابق.

وشهد عملية الإستلام والتسليم رئيس وأعضاء المجلس الانتقالي وأعضاء المكتب التنفيذي والأمين العام للمجلس المحلي وعدداََ من القيادات العسكريه والأمنية والشخصيات الاجتماعيه ومشائخ المناطق وجمع غفير من المواطنين.

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد