الارشيف / شؤون محلية / المشهد الجنوبي

الأحمر يهدد محافظ حضرموت بالعزل بعد توجيهاته بوقف ضخ النفط

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

هدد علي محسن الأحمر  محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني بعزله من منصبه بعد توجيهات الأخير بوقف ضخ النفط من ميناء الضبة النفطي.

وقالت مصادر أن البحسني تلقى تهديداً من “محسن” نجل علي محسن الأحمر، رئيس مجلس إدارة شركة “ذكوان” للخدمات النفطية، والذي هدد البحسني بالإطاحة به، رداً على تهديداته بوقف العمل في ميناء الضبة النفطي.

كما نقلت المصادر أن محسن علي محسن يسعى لجمع توقيعات من رؤساء الشركات العاملة بالخدمات النفطية في حضرموت لمطالبة هادي بعزل البحسني بسبب ما نقلته المصادر عن مضمون الورقة “اخلال البحسني الجسيم بالأعمال والمهام الموكلة إليه واستغلال الظروف الحالية للتمرد ضد الدولة”.

وتجدر الإشارة إلى أن البحسني سبق وان قام بتعزيز قواته في المنطقة العسكرية الثانية لتواجدها في حقول النفط في القطاع ١٤ ومناطق المسيلة وبن يمين تمهيداً لتنفيذ تهديده بوقف تصدير النفط من حضرموت عبر اغلاق ميناء الضبة ابتداء من مطلع اكتوبر المقبل، حيث كان البحسني قد اتهم حكومة هادي بالتخلي عن مسؤوليتها تجاه المواطنين خاصة عدم تقديم حلول لانهيار خدمة الكهرباء.

وكان البحسني قد رمى بالتهمة فوق حكومة هادي هرباً من الشارع الحضرمي الغاضب ضده وضد ادارته للمحافظة والذي انعكس على شكل مظاهرات واحتجاجات ضد البحسني

telgr

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد