الارشيف / شؤون محلية / عدن الحدث

الضالع : مدير الصحة يسلم سيارة الإسعاف لمستشفى السلام العام بقعطبة

عدن الحدث / خاص.

بتوجيهات من مدير عام قعطبة العقيد احمد ناجي المريسي قام صباح يوم الأحد20سبتمبر الدكتور مثنى سعيد مدير الصحة بقعطبة بتسليم سيارة الإسعاف الخاصة بالمستشفى السلام العام بقعطبة للدكتور عبدالله العولقي مدير مستشفى السلام العام والمقدمة من منظمة الصحة العالمية و مكتب الصحة العامة بمحافظة الضالع.

حيث يأتي ذالك ضمن الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام قعطبة ومدير الصحة بالمديرية من أجل تحسين الخدمات الصحية بالمديرية ومتابعتهم واهتمامهم لسير العمل في المستشفى والمرافق الصحية بالمديرية من خلال تطبيق وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب على الجميع من خلال إلزام جميع الموظفين والعمال الصحيين بالالتزام بالدوام الرسمي وتواصلهم المستمر مع مكتب الصحة بالمحافظة والمنظمات الدولية من أجل تقديم الخدمات الصحية للمديرية.

وقدم مدير عام قعطبة ومدير الصحة بالمديرية الشكر والتقدير للدكتور محمد الدبش مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة على دعمه واهتمامة ومتابعتة من أجل تحسين الخدمات الصحية بالمديرية .

طالبين منه المزيد من الدعم والخدمات للمديرية كون المستشفى وبقية المراكز والمرافق الصحية بالمديرية تستقبل يومياً مئات ألحالات المرضية وهيا بحاجة لدعمها بمزيد من الأدوية والمستلزمات الطبية الأخري .

وكذالك بالكوادر الصحية كون قعطبة أصبحت مأوى وملاذ للنازحين من مختلف مناطق المواجهات ومن محافظات يمنية أخرى و من أكبر المديريات السكانية بالمحافظة وتمر بظروف وأوضاع إنسانية وإقتصادية صعبة نتيجة الحرب الدائرة في أطراف المديرية.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد