الارشيف / شؤون محلية / المشهد الجنوبي

عمار عفاش يباشر بتصفية قيادات الشرعية في المحافظة وهؤلاء هم أول ضحاياه تعرف عليهم.. ؟

  • 1/2
  • 2/2

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات

أفادت مصادر استخباراتية بأن خلية الاغتيالات التابعة لوكيل الأمن القومي الأسبق العميد عمار عفاش بدأت نشاطها في محافظة تعز في محاولة منها لخلط الأوراق .

وبينت المصادر بأن محاولات الاغتيال عادت للواجهة غرب محافظة تعز بهدف خلط الأوراق وإزاحة البعض من المشهد العسكري والسياسي للمحافظة.

في السياق نجا مسؤول في الشرعية بمحافظة تعز اليوم من محاولة اغتيال في حين أصيب نجله وأحد مرافقيه بجروح خطيرة.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين مجهولين نصبوا كمينا لمدير مكت الضرائب في تعز محمد عثمان السبئ في مديرية جبل حبشي غرب المحافظة
وأكدت المصادر بأن السبئي نجا من الكمين فيما أصيب نجله ومرافقه بجروح خطيرة.

تأتي هذه الحادثة بعد أقل من 24 ساعة من محاولة اغتيال فاشلة قائد الشرطة العسكرية بتعز العميد محمد سالم الخولاني في مفرق جبل حبشي غرب تعز من قب مسلحين مجهولين واسفرت عن إصابة ثلاثة من مرافقي الخولاني.

واتهم مصدر محلي بمحافظة تعز تحفظ عن ذكر اسمه خلية تابعة للعميد عمار عفاش بتنفيذ عمليات الاغتيال في المحافظة محذرا قيادات الشرعية في تعز من توخي الحيطة والحذر من تلك الخلايا التي نشرها عمار صالح في مناطق متفرقة من المحافظة.

وقال المصدر بأنه تحصل على معلومات استخباراتية هامة بأن قائمة بأسماء قيادات للشرعية في محافظة تعز مطلوب تصفيتها من قبل قائد قوات ما يسمى حراس الجمهورية العميد طارق صالح وأنه أوكل مهمة التنفيذ لشقيقه عمار عفاش ذراع الاستخبارات الإماراتية في اليمن.

telgr
قم بالبحث عن ما تريد