الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

أليس فيكم رجلاً حكيم..!!

  • 1/2
  • 2/2

لقد مللنا وأصابنا اليأس والأحباط من هذه التصرفات الصبيانية الطائشة والعنتريات الزائفة فالكل متخندق ومتمترس خلف أوهام وشعارات زائفة..حيث بات الجميع مؤمن بالمقولة المشهورة..

{أنا ومن بعدي الطوفان}
بهكذا عقول.. وبهكذا تفكير..وبهكذا طريقة وأسلوب تُدار خلافاتنا..!!
في اليمن لا يوجد مصطلح التداول السلمي للسلطة في قاموس السياسة..في اليمن لا أحد يستخدم كلمة تنازلات لمصلحة شعب أو وطن..


في اليمن لا وجود لأي خلاف سياسي يتم حله عن طريق الحوار ولا يستخدم خلال هذه الخلافات سياسة ضبط النفس فجميع مشاكلنا السياسية تتمحور حول السلطة فقط..لم يحدث قط بأننا أختلفنا حول الطريقة الصحيحة للنهوض بالوطن..خلافاتنا ليست بكيفية بناء الأنسان اليمني بل بكيفية التخلص منه وبأسرع وقت ممكن!!

لقد كثرت معاول الهدم وغابت تماماً معاول البناء دون رجعه.. لقد أختفى الحكماء في بلد الإيمان والحكمة.. وهانحن الآن صرنا في زمن الرويبضة حيث يتحكم بنا أتفه وأرذل البشر..!!
أبين على صفيح ساخن مجدداً والإحتقان وصل إلى ذروته الكل يحشد ومنتظر ساعة الصفر وفي شقرة وقرن امكلاسي الصدام المرتقب في معركة لا يوجد بها منتصر بل الجميع فيها خاسرون..!!
في مصلحة من هذا التشتت والتخبط؟!..ومن المُستفيد في آراقة الدماء من الطرفين؟!..ولماذا السكوت المُريب والخبيث من التحالف العربي ؟!.. هل ما سيحدث في أبين لا سمح الله يندرج ضمن الخطة التي تهدف إلى وقف التمدد الحوثي الشيعي الصفوي المجوسي وهلم جرة من التسميات والأكاذيب التي من أجلها قامت عاصفة الحزم التي وبعد ست سنوات من الدجل والتدليس لم تحزم أمراً واحداً..من يفهم ما يدور ويقرأ المعطيات وما يشاهده على أرض الواقع حتماً سيصل إلى الحقيقة التي لا شك فيها ولا لبس من أن كل مايحدث هو من أجل تسهيل وتعبيد الطريق للحوثي للبسط والسيطرة على أكبر قدر من مناطق اليمن..!!


أستحلفكم بالله متى أصبح الحوثي أكثر قوة وأكثر تماسكاً وثباتاً قبل عاصفة الحزم أم بعدها؟؟!!
آآه... ما أكثر الأغبياء في وطني وما أكثر عبيد الريال والدرهم.. وما أكثر من أصبحت أفكارهم سطحية حيث كانوا بالأمس يبحثون عن وطن والآن صاروا يبحثون عن الفلوس..!!

قبحكم الله يامن تنشط شياطينكم مع دخول فصل الصيف..شعبكم الذي تريدون بأن تحكموه هذه الأيام يكتوي بنيران الحر وإنعدام الديزل في محطات الكهرباء بينما تحشدون في أبين...

قبحكم الله يامن الله لطف بكم من فيروس كورونا وأنتم تسعون وبقوة إلى نشر فيروس قتلونا..!!


أستحوا على أنفسكم.. إلى متى وأنتم ألعوبة وأدوات بيد غيركم..هل من المعقول وخلال أكثر من خمس سنوات لا تعلمون من يريد لكم الخير ومن يسقيكم السم بالعسل!!
أليس فيكم رجلاً حكيم...



شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

قم بالبحث عن ما تريد