الارشيف / شؤون محلية / شبوة برس

لوجود مسمى "الهلال الإماراتي" ..عناصر إصلاحية من "عمران" اليمنية تسقط لوحة مستشفى عتق

 

في إطار حقدها على الدور الإنساني لدولة العربية المتحدة في اليمن، قامت ميليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية في محافظة #شبوة، امس الإثنين، بالعبث بمحتويات مستشفى عتق الذي قام الهلال الأحمر الإماراتي بإعادة تأهيله ودعمه بالعديد من الأجهزة المتطورة والحديثة قبل عام ونصف.

 

وقامت مليشيات الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية بنزع اللوحة الخاصة بالمستشفى بسبب تواجد اسم الهلال الأحمر الإماراتي عليها.

 

وكشف مصدر موثوق لمحرر "شبوه برس" حقيقة إخراج اللوحة الذي تعود اسبابها لقيام عناصر من القوات الخاصة تعود أصولهم لمحافظة عمران بزيارة صديق لهم يتلقى العلاج في مستشفى عتق العام.

 

واضاف المصدر ; ان تلك العناصر شاهدت اسم الهلال الأحمر الإماراتي موضوع على اللوحة فقاموا بالذهاب مباشرة إلى مدير عام المستشفى الإخواني علي ناصر سعيد الذيب وأمروه بأن يخرج اللوحة في نفس اللحظة وامام أعينهم وإلا فإنهم من سيقوم بإخراجها.

 

حيث وافق مدير المستشفى على الفور وطلب من بعض عمال نظافة المستشفى إخراج اللوحة ورميها بعيداً.وحدث ذلك امام اعين تلك العناصر من القوات الخاصة القادمين من محافظة عمران والذي يسيطرون حاليآ على نقطة المجازة في مفرق مديرية الروضة.

 

وسبق ان حدث سيناريو مماثل لذلك وبنفس المكان. حيث قام احد القيادات العسكرية من محافظة مأرب بابلاغ مدير المستشفى الإخواني علي ناصر سعيد الذيب بإخراج اللوحة الذي تحمل صورة حكام دولة الإمارات العربية المتحدة من على مدخل المستشفى قبل اشهر قريبة.وسرعان ماقام بإخراجها دون اعتراض.

 

وتسعى ميليشيا الإخوان الإرهابية بقيادة محمد صالح عديو لهدم وتدمير الأعمال الخيرية التي إقامتها دولة الإمارات العربية المتحدة في محافظة #شبوة تنفيذا لإجندة وتركيا.

 

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد