الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

إدارة نادي شباب سرار الرياضي تعقد اجتماعها الدوري الأول لعام 2020م

2020/02/14 في 2:56ص الجنوب العربي

سما نيوز/سرار/صالح البخيتي/خاص

عقدت إدارة نادي شباب سرارالرياضي بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين ،صباح اليوم الخميس إجتماعها الدوري الأول لعام 2020م، برئاسة الكابتن نصر سعيد عاطف زيدان وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية لنادي.

وقد كرس الإجتماع الذي احتضنته قاعة التربية بسرار، مناقشة جملة من المواضيع ذات الصلة بنادي شباب سرارالرياضي ، حيث استعرض نائب رئيس النادي ،أ. نبيل صالح علي، نقاط الاجتماع وكان أبرزها تفعيل الجانب الرياضي في النادي ، والمخصصات الموقفه من قبل مجلس الوزارة منذُ شهر يناير لعام 2019م ، ومساحة الملعب ، والاساءات التي شبت عبثاً بحق مديرعام مكتب الشباب والرياضة بأبين ، أ. أحمد صالح الراعي ،وإدارة نادي سرار، التي في الحال استنكرها جميع أعضاء الإدارة ووصفوها بالتصرفات الغير أخلاقية التي لاتمثل أبناء سرار وأبين الشرفاء، كما ناشدوا محافظ المحافظة ومديرعام الشباب والرياضة بأبين، إلى اتخاذ الاجراءات القانوينة ضد من اتهم إدارة نادي سرار بالفساد واضافوا يجب عليه إثباتها مالم نحمله المسؤؤلية الكاملة.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات اهمها : تفعيل الانشطة الرياضية ومهام أعضاء الإدارة ، ومطالبة مدير عام المديرية اظهاروثيقة الملعب وتحديد مساحته للادارة من أجل توسعته عند فتح المخصصات المتوقفة.

يذكر أن إدارة نادي شباب سرار الرياضي وهيئة أعضائها يبذلون قصارجهدهم للرقي بالأنشطة والفعاليات التي يشارك بها النادي بالمحافظة، والتي كان آخرها دوري طيران الملكة بلقيس بمنطقة السعدي بيافع رصد ، على الرغم من شحة الإمكانيات، لكن الولاء والحب والإنتماء لهذا الكيان العريق دفعهم للعمل على ظهوره بصورة مشرفة.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد