الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

حفلا وعرض عسكري مهيب بالضالع لهذه المناسبة ؟

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز / الضالع

أقامت قوات الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع صباح اليوم حفل خطابي وعرض عسكري احتفاء بتخرج الدفعة الثالثة من منتسبي قوات الشرطة العسكرية بالمحافظة.

 

وبدء الحفل باي من الذكر الحكيم تلاها الجندي الحافظ يعقوب النقيب.

 

وفي كلمة له حيا اركان الشرطة العسكرية فرع الضالع العقيد – قاسم الشعيبي الجنود الخريجين ورجب بضيوف الحفل والذي كان في مقدمتهم وكيل اول محافظة الضالع العقيد / فضل القردعي.

 

واوضح اركان الشرطة العسكرية ان قوات الشرطة العسكرية قطعت شوطا كبيرا منذ تاسيس المعسكر رغم انعدام الامكانيات وصعوبه الظروف المحيطة والتي قال ان قوات الشرطة العسكرية بالضالع  تجاوزتها بفضل الله ثم بفضل قيادتها الفذه.

 

واكد ان قيادة قوات الشرطة العسكرية حققت خلال الفترة الماضية برغم كل ذلك كثير من الانجازات في جانب الانشاء والتعمير وتاشيس البنية التحتية لمعسكر الشرطة العسكرية وفي جانب التدريب والتاهيل لمنتسبيها الى جانب  المشاركة الفاعلة في جبهات القتال بمريس ودمت.

 

داعيا القيادة العسكرية لايلاء الشرطة العسكرية بالضالع ما تستحق من الاهتمام.

 

مؤكدا ان قيادة وضباط وجنود الشرطة العسكرية سيضلون اوفياء للوطن مهما كانت التحديات والصعوبات.

 

وفي الحفل القى وكيل اول محافظة الضالع العقيد / فضل القردعي كلمة نقل في مستهلها تحيات فخامة الاخ رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي.

 

وقال العقيد / القردعي انه كلف رسميا من قبل رئاسة الجمهورية بالاشراف والمتابعة على محور مريس دمت الضالع، لاهميته.

 

واكد وكيل أول محافظة الضالع انه بدأ العمل موضحا انه سوف يتم التركيز في الفترة المقبلة على رفع الجاهزية القتالية في كل الوحدات العسكرية، وذلك بالتركيز على التدريب والتاهيل وكذلك اعداد الجندي المقاتل، اعدادا بدنيا ومهارات عسكرية بما تتطلب المرحلة.

 

واشار في كلمته الى ان التدريب هو سر نجاح اي وحده عسكرية في ميادين المعارك.

 

واضاف بان ما نراه اليوم من تخرج للدفعة الثالثة من قوات الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع سيكون رافدا قويا لضبط المخالفين والخارجين عن النظام والقانون.

 

وخاطب الجنود الخريجين بالقول عليكم بالتحلي بالضبط والربط العسكري لكي تستطيعوا ان تضبطو المخالفين مؤكدا ان العمل العسكري تكليف وليس تشريف لانه واجب وطني لحماية ارواح الناس وصيانة اعراضهم ومتلكاتهم وحماية الوطن والذود عنه من كل المتربصين ومن يريدون العبث بامنه واستقراره.

 

وتابع مخاطبا الخريجين عليكم ان تتسلحو بالعلم والمعرفة والحفاظ على اللياقة البدنية والجاهزية العسكرية وان تكونوا عيونا ساهره، وسهاما على اعداء الوطن وسلما على مواطنيه.

 

وشكر الوكيل في ختام كلمته قياده الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع والضباط والافراد الذين ساهمو في تاسيس الشرطة العسكرية بالضالع.

 

من جانبه القى قائد قوات الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع العقيد / فضل صالح العقلة كلمة رحب في مستهلها بالضيوف.

 

وقال قائد الشرطة العسكرية في كلمته ونحن نحتفل بتخرج كوكبة من الابطال من اشجع رجال الضالع ممن كان لهم بصمات واسهام كبير في  تحرير محافظه الضالع من المليشيات الحوثية.

 

مؤكدا انهم اليوم يلتحقون بفرع الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع ليكونو جنودا مقاتلين علىاساس قانوني ورجال ضبط وربط للقوات المسلحة.

 

واكد قائد الشرطة العسكرية ان الدولة اصبحت تعول كثيرا على قوات الشرطة العسكرية لانها تعلم جيدا ان قوات الشرطة العسكرية هي اليد الطولى لوزارة الدفاع لمن يخالف اوامر القياده العليا .

 

واكد في كلمته ان الجنود الخريجين من منتسبي الشرطة العسكرية في الدفعة الثالثة سيكونون رافدا لاخوانهم من الدورات السابقة وسيكون رافدا لجبهة مريس دمت.

 

وابدى قائد الشرطة العسكرية شكره لقائد قوات الشرطة العسكرية بالجمهورية العميد الركن – ناصر النوبة لما يوليه من اهتمام بفرع الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع.

 

 

وعقب ذلك قدمت سرايا الدفعة الثالثة من منتسبي الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع عرض عسكري عكس مدى ما بات خريجو الدفعة يتمتعون به من لياقة بدنية وجهوزية قتاليه .

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد