الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

سقوط شهداء وجرحى من ألوية العمالقة الجنوبية بقصف مليشيات الحوثي على مواقعهم في الحديدة

 

يافع نيوز – الساحل الغربي:

سقط 4 شهداء و جرح 16 اخرين من قوات ألوية العمالقة الجنوبية بقصف مليشيات الحوثي لعدد من المواقع في مدينة الحديدة حيث شنت مليشيات الحوثي قصف صاروخي ومدفعي على مواقع ألوية العمالقة ومنازل المواطنين .

وقال مصدر عسكري في ألوية العمالقة ان قواتهم ملتزمة بالهدنة المتفق عليها حسب المفواضات التي ترعاها الأمم المتحدة لكن مليشيات الحوثي لم تلتزم بما تم الاتفاق عليه وقامت بشن قصف صاروخي ومدفعي على مواقع قوات العمالقة مما اوقع شهداء وجرحى من ألوية العمالقة الملتزمين بالهدنة بحسب توجيهات القيادة العامة للجبهة .

وأكد المصدر ان مليشيات الحوثي شنت عند الساعة 12 ظهر اليوم قصف مدفعي على موقع اللواء الاول عمالقة وسقط شهيدان وستة عشر جريح في دوار المطاحن شرق مدينة الحديدة .

واضاف المصدر ان شهيدان آخران و 5 جرحى سقطوا في قصف بصاواريخ الكاتيوشا شنته مليشيات الحوثي على مواقع أللواء الثاني عمالقة في خط كيلو 16 شرق مدينة الحديدة .

وتواصل مليشيات الحوثي اختراق الهدنة المتفق عليها بقصف مواقع قوات الوية العمالقة ومنازل المدنيين في الوقت الذي لاتزال ألوية العمالقة ملتزمة بالهدنة لكن التزامها لن يستمر اذا لم تضع الأمم المتحدة حدا لاختراقات مليشيات الحوثي المستمرة ضدهم.

 

  • المركز الإعلامي لألوية العمالقة

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد