الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

انتقالي المضاربة يعقد اجتماع موسع ويطالب التحالف اعتماد الحـزام الامني للمديرية

  • 1/2
  • 2/2

 

يافع نيوز / المضاربة

عقد صباح أمس الاربعاء اجتماع موسع لكافة اعضاء وقيادة القيادة المجلس الانتقالي بمديرية المضاربة وراس العارة لحج برئاسة رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الشيخ حسن الكعلولي وعضو الجمعية الوطنية الشيخ فاروق الكعلولي وبمشاركة السلطة المحلية بالمديرية برئاسة المديرالعام العميد محمد الصيني ومدير امن المديرية العقيد محمد الاغبري حيث جرى مناقشة جملة من القضايا والتطورات اهمها الفراغ الامني الذي تعانيه المديرية أثر تاخير اعتماد الحزام الامني المشكل سابقا بقيادة الشيخ فاروق الكعلولي .
وبحسب البيان الختامي الصادر للمجلس فقد دعا التحالف العربي لسرعة اعتماد الحزام الامني المشكل سابقا بقيادة الشيخ فاروق الكعلولي .
وفي التفاصيل فقد استهل اللقاء بكلمة لرئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الشيخ حسن الكعلولي والتي اكد من خلالها على أهمية تظافر الجهود والعمل المشترك لضمان المصلحة الوطنية وتأدية الواجب الوطني والإنساني العادل .

واشار فيها ان دعوة المجلس للاجتماع تاتي لتدارس الوضع ولسماع والإستماع عن قرب لكل اعضاء المجلس وتبادل الأراء والمقترحات الكفيلة بنجاح المجلس وسندة الدفاعي الحزام الامني الذي يمثل خارطة الطريق لضمان السلام الدائم.

كما تحدث رئيس الدائرة السياسية للمجلس الانتقالي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ فهد عبدالقادر محي الدين بكلمة قال فيها ان المجلس لازال يواكب السير بخُطاثابته نحو الانتصار للقضية من خلال خلق روح التفاهم ولين الجانب ورحابة الصدر وأضاف كلنا ثقة ان مجلسنا الموقر سيخرج بنا الى بر الامان وان طال الصبر بل ان املنا كبير بإستغلال الفرص للعمل سويا لخدمة اهلنا واناسنا وبما يكفل لهم العيش الكريم والحياة الهادئة والمستقرة.

واردف بالرغم من كل مايحدث لمديرتنا المناضلة من استهداف وإرجاف من بعض ضعاف النفوس الا أننا نثق ان قطرات الدم التي رؤت جبال وشعاب هذا الأرض المقدسة هي من تدافع عنها ان لم نكن نحن قد افقنا من سباتنا وظللنا رواكد امام التداعيات .

واختتم كلمته بالقول عليكم بالتعاون والتكافل لضمان مستقبلكم ومستقبل ابنائكم وحتى نظل معكم وفي خدمتكم فلتكونوا مع انفسكم قبل ان تكونوا معنا .

تلاها كلمة لمديرعام المديرية العميد محمد الصيني شدد فيها على ضرورة خلق روح الانسجام بين ابناء المديرية بمختلف توجهاتهم السياسية والعمل على تهذيب السلوك النضالي بما يرتقي بالمجلس ويجذب الجمهور واوضح العميد الصيني ان مسؤلية الحفاظ على امن واستقرار المديرية تقع على عاتق الجميع وان الخير والتنمية تكمن في تظافر جهود المجتمع نحو سلطته متمنيا من كل ابناء المديرية تسهيل مهام المنظمات الإنسانية الداعمة والوقوف بحزم ضد كل من يرجف لإيصال الضرر بالمنطقة ويسعى لحرمان المديرية من حقها الأنساني والتنموي .

من جانبه نقل عضو الجمعية الوطنية الشيخ فاروق الكعلولي تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لكل اعضاء وقيادة المجلس الانتقالي داعياًكل ابناء المديرية الى التكاتف ونبذ الخلاف والانتصار للوطن مضيفا ان المجلس صدر رحب للجميع وقابل للنقد البنأ والحوار الجاد معربا عن خالص شكره وتقديره لكل اعضاء وقيادة مجلس المديرية بحجم استجابتهم السريعة ومشاركتهم الفاعلة رغم ظروفهم الحرجه ووضعهم المعيشي الصعب .

كما القيت العديد من الكلمات والمداخلات عبرت جميعها عن حجم الثقة بقيادة المجلس الانتقالي برئاسة عيدروس الزبيدي وكل قادة المجلس واكدت على تمسكها المطلق بسياسة المجلس ومواصلة المضي قدما نحو تحقيق الامال والطموح الثورية التي ناضل من اجلها شعبنا من ذو فجر ٧/٧٢/٢٠٠٧ وقدم الاف الشهداء والجرحى والاسرى والمعتقلين في سبيلها.

* من إبراهيم العطري

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد