الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

معاينة أكثر من 500 حالة في ختام القافلة الطبية الأولى المجانية بمستشفى الهجرين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الخميس 20 ديسمبر 2018 02:33 مساءً
دوعن ((عدن الغد)) خاص:

اختتمت القافلة الطبية المجانية الأولى بمستشفى الهجرين التعاوني اليوم اعمالها امة التي نظمها مستوصف مكة الطبي بدعم من رجل الخير الشيخ محمد احمد الجويحي وإخوانه.

وعاينت القافلة التي انطلقت اعمالها الثلاثاء الماضى 500 حالة في تخصصات الانف والاذن والحنجرة والعظام والجراحة العامة من قبل الفريق الطبي الاستشاري المصري العاملين بالمستوصف كم تم اجراء 5 عمليات جراحية في الانف والاذن والحنجرة والجراحة كللت جمعيها بالنجاح.

وقدمت القافلة الدواء والفحوصات والتحاليل الطبية والاشعة مجانا للمرضى.

وقال رئيس ومشرف القافلة الدكتور ايمن محمد الجويحي ان القافلة جأت بتوجيهات رئيس مجلس إدارة مستوصف مكة الطبي الشيخ محمد احمد الجويحي وتحت رعاية مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم بانخر واشراف مكتب الصحة بالمديرية .

وأضاف ان الهدف من هذه القافلة توفير الرعاية الصحية والطبية اللازمة وعلاج المرضى من أهالي مدينة الهجرين التاريخية وضواحيها ومديرية دوعن والمناطق المجاورة كونها في امس الحاجة لهذه التخصصات النادرة والنوعية . شاكرا إدارة مستشفى الهجرين والطاقم الطبي بالمستشفى وأعضاء القافلة الطبية من استشاريين وفنيين واداريين وعمال خدمات والشباب المتطوعين على ما قدموه من اجل إنجاح القافلة الطبية وتعاونهم مع المواطنين في تسهيل إجراءاتهم ودخولهم الى العيادات.

وعبر أهالي مدينة الهجرين التاريخية وضواحيها والمستفيدين من القافلة عن شكرهم وتقديرهم للشيخ محمد احمد الجويحي واخوانه والدكتور ايمن محمد الجويحي ومستوصف مكة على اقامتهم وتنظيمهم لهذه القافلة التي خففت كثير من معاناة المواطنين والمرضى.

وحظيت القافلة الطبية بتغطية إعلامية من التلفزيون والإذاعات الرسمية والمحلية واشادة من قبل السلطة المحلية بالمديرية وإدارة مكتب الصحة بالمديرية لما قدمه الشيخ محمد الجويحي واخوانه وطاقم القافلة الطبي من خدمات صحية وعلاج المئات من الفقراء والمحتاجين.

f7c393efe5.jpg


قم بالبحث عن ما تريد