الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

أفراد نقطة الطلح يبعثون مناشدة عاجلة للقائد عبداللطيف السيد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الخميس 20 ديسمبر 2018 01:53 مساءً
أبين (عدن الغد) خاص:

وجه أفراد نقطة الطلح مناشدة عاجلة إلى قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين عبداللطيف السيد إلى قطع دابر الفتنة بحل القضية القائمه مع قائد القطاع موديه وليد مقيلب، وقطع دابر الفتنه بين أبناء المنطقة .

وجاء في المناشدة:

 

نحن افراد نقطة الطلح

نناشد القائد البطل عبداللطيف السيد ونائبة الشيخ عبدالرحمن الشنيني بحل القضية القائمة مع قائد القطاع موديه وليد مقيلب، وقطع دابر الفتنه بين أبناء المنطقة .

ونريد ان نوضح للجميع بأننا كنا تبع نقطة الطلح وقام قائد القطاع بسحب النقطة وضمها الى قوات التدخل السريع مودية واعطانا موقع في التدخل السريع وبعد عدة أشهر تصوب قائد النقطة سابقا وقائد الموقع في التدخل هادي الفطحاني بانفجار سيارة مفخخة على جانب الطريق الرئيسي وكانت الاصابة خطيرة وكان بصحبته قائد القطاع حينها.

وبعد ما تصوب الاخ هادي قام قائد القطاع بسحب الافراد وتحويلهم الى سرية القيادة واستمروا الافراد بمزاولة واجبهم الوطني ، الا اننا تفاجئنا بامر جديد بتحويلنا الى نقطة جديدة وهناك مشكلة تواجهنا في النقل حيث وان اصحاب الارض الكايئنه فيها تلك النقطة رفضوا رفضا قاطعا بعدم قبول اي شخص في النقطة من خارج منطقتهم ،

ونريد ايضآ ان نوضوح للقائد عبداللطيف السيد ونائبة الشيخ عبدالرحمن الشنيني بأننا وبعد امر التحويل لم نترك مواقعنا في سرية القيادة ولكن تفاجئنا يوم صرف الراتب بأن الجميع موقفه رواتبهم ومع ذلك التزمنا مواقعنا الى ان اتى اليوم قائد القطاع وقام بطردنا من مبنى القيادة ولكننا رفضنا الخروج الى بإعطائنا امر خطي  بأنه لايريدنا بان نكون افراد في الحزام الامني موديه وهذه الورقة هيء اكبر دليل بأن ماقام به قائد القطاع هو امر تعسفي وعنصري ويريد خلق فتنه بين أبناء المنطقة.

واذا كان قائد القطاع قام بتوقيف رواتبنا واستبدالنا لاننا رفضنا امر التحويل لماذا لايقوم بمحاسبة الاخرين الذين رفضوا نفس الاوامر!!!

 

وبهذا اننا نناشد قائد الحزام الامني بالمحافظة القائد عبداللطيف السيد ونائبة الشيخ عبدالرحمن الشنيني بأن يقوموا بأنصافنا من تعسف قائد القطاع ونطالبهم بالتحرك الفوري لحل هذه القضية وقطع دابر الفتنه لان المنطقة تكفيها الاحتقانات والنزاعات الموجودة سابقآ ولاتحتمل نزاعات اخرى يستثمرها الطرف الاخر .

 

*من عبدالله جازع الفطحاني

29dbe519b3.jpg


قم بالبحث عن ما تريد