الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

اللواء 89مشاة يستعد لتدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي والعملياتي والمعنوي بعدن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الأربعاء 19 ديسمبر 2018 11:29 مساءً
عدن (عدن الغد ) خاص :

 يشهد اللواء 89مشاة بمعسكر بدر بالعاصمة المؤقتة عدن استعدادات وتحضيرات واسعة لتدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي العملياتي والمعنوي 2019 م تحت الإشراف المباشر من قيادات وضباط اللواء بقيادة العميد ناصر أحمد الجعيملاني قائد اللواء . 
 الذي يحرص على التوجه في الصباح الباكر إلى ميدان التدريب الذي تتلقى فيه 3كتائب من اللواء التدريبات الميدانية على الحركة النظامية لتأهب للمشاركة في تدشين المرحلة الأولى للعام التدريبي الجديد ضمن وحدات رمزية من بقية الألوية . 
 والذي سيدشن برعاية فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي في غضون الأيام القليلة القادمة. 
  وخلال زيارتنا إلى اللواء ومعنا العميد الركن عبدالكريم قاسم شائف العيسائي كان في استقبالنا القائد العسكري البارز العميد ناصر أحمد الجعيملاني قائد اللواء 89مشاة لاحظنا الجهود المكثفة في ميدان التدريب من خلال البروفات الاستعراضية . 
 التي نفذها جنود وضباط اللواء في سرايا العرض والتي تجسد الدور الكبير لقيادة اللواء والذي يعد من الألوية المتميزة في الانضباط والجاهزية رقم شحه الإمكانيات. 
  الجدير ذكره أن قائد اللواء 89مشاة العميد ناصر الجعيملاني يعد من أخلص قيادات الجيش الوطني الذي يتواجدون في المعسكر منذ إشراقه الساعات الأولى من صباح كل يوم وعرف القائد الجسور العميد الجعيملاني بشجاعته وبطولاته في معارك الشرف ضد الحوثيين واحد جرحى حروب صعدة هذا القائد وجودة البواسل يستحقون أعظم تحية وسلام. 

 *من علي مقراط 

88d8c17d1d.jpg


قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد