الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

مكتب الأشغال زنجبار ينفذ حملة لقتل الكلاب المسعورة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الأربعاء 19 ديسمبر 2018 08:16 مساءً
ابين (عدن الغد ) خاص :

نفذ مكتب الأشغال العامة مديرية زنجبار صباح اليوم الأربعاء حملة لقتل الكلاب المسعورة والضالة التي تنتشر في شوارع  وأحياء مدينة زنجبار والتي أصبحت تشكل خطراً على سكان المدينة .

وخلال الحملة التي تمت تحت إشراف المفتش الصحي الدكتور عبدالله لسود وبمشاركة مدير إدارة صحة البيئة في مكتب الأشغال زنجبار حسين الساحمي أكد مدير مكتب الأشغال العامة مديرية زنجبار نبيل الباهزي في تصريح له أن هذه الحملة تأتي بناءً على حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ المحافظة على سلامة أهالي مدينة زنجبار من اعتداءات الكلاب المسعورة وبناءً على توجيهات قيادة السلطة المحلية بمديرية زنجبار ممثلة بالمدير العام غسان شيخ فرج .

وأضاف أنه وبعد انتشار عدد كبير من الكلاب المسعورة والضالة في شوارع وأحياء مدينة زنجبار قمنا بهذه الحملة حفاظاً على سلامة الأهالي وتجنباً لان لا يقع أحد المواطنين ضحية لهذه الكلاب .

وشكر الباهزي محافظة المحافظة اللواء أبوبكر حسين سالم على دعمه لهذه الحملة وكذلك مدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ فرج على تعاونه ومساندته جهود مكتب الأشغال زنجبار وأشرافه المباشر على قيام هذه الحملة وتسهيل مهمة فريق العمل المشارك في الحملة .

الجدير بالذكر أن هذه الحملة هي الثانية التي ينفذها مكتب الإشغال بزنجبار وقد تم استخدام مادة سامة لقتل الكلاب المسعورة والضالة ومن ثم جمعها ونقلها إلى مكب النفايات في أطراف مدينة زنجبار بعيداً عن تجمعات السكان وإحراقها ودفن مخلفاتها .

*من محمد صالح عبدالرحمن

 

58902445ae.jpg


الاستديو



شاركنا بتعليقك


قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد