الارشيف / شؤون محلية / نشوان نيوز

أهداف ميسي وسواريز في الليغا تتجاوز إجمالي 16 فريقاً بينهم ريال مدريد

سجل مهاجما ، الأرجنتيني ليونيل والأرغواياني لويس سواريز 25 هدفاً في منافسات الليغا منذ بداية الموسم الحالي، ما يتجاوز بشكل إجمالي أهداف 16 فريقا بالدرجة الأولى، بينهم وأتلتيكو مدريد.
ويتجاوز العدد المجمل لأهداف ميسي (14 هدفا) وسواريز (11) في الليغا، وهناك فقط ثلاثة أندية، إشبيلية (29 هدفاً) وسيلتا فيغو (28) وليفانتي (27) سجلت أهدافاً أكثر من ثنائي هجوم الفريق الكاتالوني، علماً أن برشلونة صاحب أكبر عدد من الأهداف في البطولة (46).
وعاد ميسي للتألق من جديد في آخر مباراة بالليغا خاضها برشلونة مساء الأحد أمام ليفانتي، وانتهت بخماسية نظيفة، إذ سجل هاتريك وصنع اثنين آخرين ليقود البلاوجرانا لرد اعتباره أمام الفريق الذي أذاقه مرارة الخسارة الوحيدة في الموسم الماضي، وحرمه من إنجاز تاريخي.
وبالتوقيع على الأهداف الثلاثة، بات في جعبة “البرغوث” 14 هدفا في منافسات الليغا، و20 هدفاً بشكل إجمالي في جميع المنافسات خلال الموسم الحالي، حيث سجل 6 أهداف بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وعلى هذا النحو، سجل ميسي 50 هدفاً في عام 2018 بواقع 46 هدفاً بقميص برشلونة و4 مع منتخب الأرجنتين.
كرر النجم الأرجنتيني تسجيل لهذه الحصيلة للمرة الثامنة في السنوات التسع الأخيرة، ولا يزال هناك مباراة مرتقبة لبرشلونة أمام سيلتا فيجو في كامب نو، ما قد يرفع إجمالي أهداف ميسي خلال 2018.
ونجح ميسي أمس أمام ليفانتي في تسجيل الهاتريك رقم 49 في مسيرته، والـ43 مع برشلونة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

نشوان نيوز

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد