الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

لنجود تختتم الأمسيات الرمضانية والنادي يكرم لجنة المسابقات الثقافية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أخبار المحافظات

2bade4c3d4.jpg

الخميس 14 يونيو 2018 07:42 مساءً
لنجود (عدن الغد) خاص


الشعيب| عبدالستار الكريحي
اختتمت قرية لنجود مساء اليوم الاربعاء الأمسيات الثقافية لليالي شهر رمضان المبارك وذلك في مجلس الاخ مطهــر مصلــح الحكم , حيث افتتحت الأمسية بآية من الذكر الحكيم وحديث شريف .. ثم انطلقت  جولتي المسابقة الثقافية بين الفريقين المتسابقين(ا)و(ب) في منافسات المحطة الثالثة الذي يعدها ويقدمها كالعادة المحامي خالد الحكم انتهت بفوز فريق (ب) على فريق (أ) بــ 104/د مقابل 97/د لفريق (أ)
بعد ذلك قامت إدارة نادي لنجود الثقافي ممثلة برئيس النادي الاخ وضاح الشعيبي ونائب رئيس النادي الاخ محمد مدين الكريحي والمسؤول الإعلامي عبدالستار الكريحي
بتكريم جميع اعضاء لجنة المسابقات الثقافية الذين بذلوا جل جهدهم في إنجاح عملية المسابقات طيلة ليالي الامسيات الرمضانية وإهدائهم شهادة شكر وتقدير وجوائز رمزية متواضعة , على رأسهم : الشيخ خالد الحكم رئيس لجنة المسابقات الثقافية ومعد ومقدم اسئلة المسابقات , وجميع الأخوة أعضاء لجنة التحكيم للمسابقات الرمضانية وهم ; الاﺥ مصلح قاسم مثنى والاخ الدكتور قاسم علي محمد والأخ العقيد قاسم محمد حسين.
كما تشرفت إدارة النادي بتكريم رؤساء فرق المسابقة على تبنيهم مسألة قيادة الفريقين طوال شهر رمضان ; الاخ العقيد فاضل محمد حسين والاخ العقيد قائد صالح قاسم واهدتهم جوائز رمزية متواضعة تقديرا لمجهودهما .
وفي المقام نفسه كان رئيس النادي الاخ وضاح الشعيبي قد شكر جميع الأخوة اعضاء لجان  المسابقات الثقافية في رمضان الذين  قدموا جهود جباره وواضحة يستحقون الثناء عليها حد وصفه, كما وجه رسالة شكر وتقدير لجميع الاخوة المغتربين من ابناء لنجود في المهجر ولكل الذين هم في الداخل على دعمهم السخي لجوائز المسابقات الرمضانية لهذا العام ٢٠١٨م وعلى رأسهم الاخ عبدالستار سعيد الحكم, والأخ محمد الرداعي والأخ رمزي مطهر مصلح, والاخ محمد مسعد علي, والأخ محمد مسعد الفقير, والأخ محمد صالح مثنى, والأخ مهدي احمد الحكم, والأخ ادهم سعيد قاسم. سائلا المولى عز وجل بأن يجعل كل ما قدموه في ميزان حسناتهم.
كما قامت جمعية لنجود الخيرية ممثلة بالمسؤول المالي القائم بأعمال رئيس الجمعية المحامي امين القاضي الحكم بتكريم جميع الطلاب من ابناء قرية لنجود الذين شاركوا في مسابقة القرآن الكريم الذي أقيمت سير منافساتها بين مدارس المديرية في مطلع شهر رمضان الجاري وقدموا اداء متميز وحققوا افضل النتائج المشرفة , وتسليمهم جوائز نقدية مقدمة من رجل الخير والعطاء الاخ محمد مثنى الرداعي الكريحي .
من جانبه الأخ امين القاضي وكافة الآباء الحاضرين في الامسية عبروا عن عظيم شكرهم وامتنانهم لرجل الخير محمد الرداعي على هذه اللفتة الكريمة والطيبة في تكريم الطلاب المشاركين في المسابقة القرآنية ولما لها من أثر إيجابي في نفوس جميع ابنائنا الطلبة.

وفي الأخير قامت إدارة النادي بتوزيع الجوائز النقدية والعينية الثمينة على جميع المتسابقين في الفريقين.

d1e89130bc.jpg


قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد