الارشيف / شؤون دولية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

وثيقة رسمية تكشف تورط حزب الاصلاح بالمقابر الجماعية في محافظة تعز اليمنية

سما نيوز/العربية اليمنية/تعز/متابعات

كشفت وثيقة رسمية عن وقوف حزب الاصلاح اخوان اليمن خلف المقابر الجماعية التي عثر عليها بتعز قبل ايام.

وكشفت وثيقة رسمية عن توجيهات من قائد اللواء 17 مشاه التابع للاصلاح بتعز باطلاق سراح احد الجنود الذي معتقل لدى اللواء لكن لم يتم الافراج عنه ليتم العثور على جثة الجندي ضمن الجثث التي تم استخراجها من موقع المقابر الجماعية بتعز .

ونشرت حنان أحمد الحبشي وهي وكيل أول وزارة الصحة في حكومة الشباب وابنة شقيقة احد ( نعمان عبدالله قاسم محمد الربيع ) وهو من أبناء جبل حبشي تم اختطافه من قبل عناصر الاصلاح في منطقة البيرين قبل نحو ثلاث سنوات.

وقالت بان خالها تم تسليمه الى قيادة اللواء 17 مشاه للتحقيق معه، لتختفي أخباره منذ ذلك التاريخ رغم البحث المكثف والمتابعة عنه لدى قيادة اللواء والوحدات العسكرية والأمنية.

وتحمل الوثيقة توجيهات من قائد في اللواء 17 ( امين جعيش ) التابع لحزب لاصلاح قبل نحو عام الى القيادي الاصلاحي ضياء الحق الأهدل للإفراج عن ” نعمان عبدالله قاسم ” لكن نعمان تعرف عليه أهله بأنه احد من تصفيتهم ودفنهم في المقابر الجماعية التي عثر عليها.

وعثر قبل اسبوع بتعز حتى الان على مقبرتين جماعيتين الاولى في حوش أحد المنازل في منطقة حوض الأشراف حيث عثر على ثلاث جثث، ويوم الأحد الماضي تم العثور مجدداً على 6 جثث أخرى في منطقة سوق الصميل بشرق تعز وهي مواقع كان يرابط فيها جماعات مسلحة تتبع اللواء 17 مشاه التابع لحزب الاصلاح.

وتحولت مدينة تعز الى ساحة تصفيات وعصابات وسرقات وآخرها مقابر جماعية بطلها حزب الاصلاح ( اخوان اليمن ) الذين مارسوا أعمال عدائية وانتهاكات جسيمة بحق مخاليفهم من المقاومين او المواطنين الرافضين لسياسات وتوجهات الحزب.

قم بالبحث عن ما تريد