شؤون دولية / اليمن العربي

شاهد .. من هي نسيمة السادة جاسوسة الحمدين في السعودية ؟

كشف الأمن السعودي عن العديد من الوجوه الخائنة التي تستهدف أمن وإستقرار شعب المملكة، وكانت أحدث هذه الوجوه الخائنة نسمية السادة، التي تفتخر بكونها أداة في يد تنظيم الحمدين ونظام الملالي لاستهداف أمن المملكة واستقرارها.

وتحولت نسمية إلى مدافعة شرسة عن مخططات الشيعي نمر النمر الانفصالية، ورغم إثبات خيانته من قبل القضاء السعودي والحكم عليه بالإعدام جزاء خيانته، حيث واصلت التحريض وسعت إلى الاستقواء بالمجتمع الدولي للتحرك ضد الرياض لإنقاذ عملاء إيران وعلى رأسهم النمر وزمرته، ثم واصلت الفجر فأججت نار الطائفية لدفع أهالي القطيف للمطالبة بالانفصال عن .

ولا تستنكف السادة من الترويج للأفكار الشيعية نهارا جهارا، بهدف بث الأفكار الهدامة في المجتمع السعودي خدمة لأجندة ممولها الأول نظام الملالي وتابعه ذميم الذليل، لذا لم يكن غريبا أن تعمل الخائنة على تفكيك المجتمع السعودي من الداخل تحت شعار حقوق الإنسان، إذ تتزعم تيار فرض نمط الثقافة الغربي عبر الإطاحة بقوامة الرجل، كما طالبات صراحة بإلغاء الولاية عن المرأة في هجوم صريح على الشريعة.

وتحظى نسيمة السادة وهذه هي أجندتها المعلنة، بدعم واضح من آلة تنظيم الحمدين الإعلامية، فتبت الجزيرة دعاوى السادة ومن سار على دربها نكاية في الرياض، كما بدأت حملات دفاع عن السادة من أي ملاحقة قانونية ضد إجرامها في حق السعودية حكومة وشعبا.

قد تقرأ أيضا