تكنولوجيا / اليمن العربي

خدمة Gmail ستحفزك الآن للرد على الرسائل الإلكترونية القديمة

كانت خدمة البريد الإلكتروني Gmail محورًا للعديد من الأخبار في الأونة الأخيرة. أولاً، تم إعادة تصميم واجهة هذه الخدمة على الويب. بعد ذلك، تم إصدار ميزة Smart Compose والتي تعمل على مساعدة المستخدمين في كتابة الرسائل الإلكترونية الخاصة بهم من خلال إقتراح بعض العبارات الشائعة.

الآن، حصلت نسخة الويب من Gmail على ميزة جديدة أخرى. هذه الميزة تعمل على جذبك للرد على الرسائل الإلكترونية التي ربما فاتتك والتي تلقيتها قبل بضعة أيام. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحثك على متابعة الرسائل الإلكترونية التي لم تتلق ردًا عليها.

هذه الميزة الجديدة تستند على الذكاء الإصطناعي، وبالتالي فليس القصد منها أن تكون مزعجة، ولكن أن تكون مفيدة. نأمل أن تكون قادرة على تمييز الرسائل الإلكترونية الأكثر أهمية بالنسبة لك، وإثارة إنتباهك إلى تلك الرسائل الأكثر أهمية فقط.

جدير بالذكر أنه سيتم تفعيل هذه الميزة بشكل إفتراضي للمستخدمين الذين يستخدمون واجهة Gmail الجديدة، ولكن يمكنك تعطيلها إذا كانت هذه الميزة مزعجة بالنسبة إليك. ما عليك سوى الإنتقال إلى الإعدادات وإلغاء تحديد كلا المربعين اللذان يظهران في الصورة أدناه. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه ينبغي أن تصل هذه الميزة لغالبية المستخدمين في الأيام الثلاثة القادمة.

قد تقرأ أيضا