الارشيف / الرياضة / المشهد اليمني

الهلال السعودي يتجاوز التعاون بأربعة أهداف ويتاهل لنهائي كأس خادم الحرمين (فيديو)

تأهل فريق الهلال للمباراة النهائية بكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بتغلبه على التعاون 4/3 مساء امس السبت في الدور قبل النهائي من المسابقة.

وتقدم التعاون بهدف سجله الحسن ندياي في الدقيقة 4، وتعادل عمر خربين للهلال في الدقيقة 17 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني سجل عمر خربين الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 46 ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 63، وتمكن التعاون من تقليص الفارق في الدقيقة 75 بعدما سجل حمدالله العليان الهدف الثاني، ولكن عمر خربين سجل الهدف الثالث له (هاتريك) والرابع لفريقه في الدقيقة 81 ثم سجل الحسن ندياي الهدف الثاني له والثالث للتعاون في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ويلتقي الهلال مع في المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن الأهلي هو حامل اللقب، وأكثر الأندية تتويجًا بلقب البطولة حيث توج باللقب 13 مرة سابقة، في حين حقق الهلال اللقب 7 مرات كان آخرها في 2015.

وصعد الهلال لهذا الدور بعد أن تغلب على القيصومة 2/1 في دور الـ32 ثم فاز على الوحدة 3/2 في دور الـ 16 قبل أن يتغلب على النصر 2/0 في دور الـ 8.

في حين صعد التعاون لهذا الدور بعدما فاز على النجوم 1/0 في دور الـ32 ثم تغلب على الرائد 1/0 في دور الـ 16 قبل أن يهزم الاتفاق في دور الـ 8، 5/3 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2/2.


قد تقرأ أيضا