الرياضة / اليمن العربي

لوكا مودريتش يعادل رقم أكثر لاعب كرواتي خوضا لمباريات المونديال

بمشاركته اليوم أمام إنجلترا بنصف نهائي مونديال روسيا 2018 يخوض الكرواتي لوكا مودريتش مباراته رقم 11 في كأس العالم ليعادل رقم مواطنه داريو سيميتش.

وفي حال فوز كرواتيا اليوم ستخوض المباراة النهائية بالمونديال الأحد المقبل أمام فرنسا لتسنح الفرصة أمام مودريتش لتخطي الرقم ويصبح أكثر لاعبي منتخب "الناريون" في عدد مشاركاته بكأس العالم.

أما في حال الخسارة فستلعب كرواتيا يوم السبت مباراة تحديد المركز الثالث أمام بلجيكا.

أخبار متعلقة

بالفيديو – فرصة قتل المباراة تضيع.. هاري كين يهدر بغرابة فرصة هدف محقق بالفيديو – يا للروعة.. تريبير يدك كرواتيا بقذيفة مدوية ومبابي وآزار.. أيهم الأقرب لخلافة رونالدو في ؟ تقرير – الصفقة الثانية؟ دفع الشرط الجزائي الموجود بعقد لينجليه

رد لاعب المنتخب الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، على الانتقادات التي وجهت له عقب فوز منتخب بلاده على نظيره البلجيكي (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما، في الدور قبل النهائي لمونديال روسيا.

ووجه العديد من لاعبي منتخب بلجيكا النقد لمبابي، البالغ من العمر 19 عامًا، وذلك بعد إهداره للوقت خلال مباراة منتخبي البلدين.

وقال مبابي: "يمكن للاعبي منتخب بلجيكا أن يقولوا ما يشاءون، أعتذر إذا شعروا بالإهانة".

وأضاف: "أنا الآن في المباراة النهائية لكأس العالم، وهذا هو أفضل شيء. نحن قدمنا كل ما لدينا من أجل تحقيقه".

وبلغ منتخب "الديوك" الفرنسية المباراة النهائية للنسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم 2018، على حساب نظيره البلجيكي "الشياطين الحمر"، إثر تغلبه عليه بهدف وحيد، في مدينة سان بطرسبورغ.

وسيكون منتخب فرنسا في النهائي، بانتظار الفائز من المباراة التي ستجمع اليوم الأربعاء منتخبي إنجلترا وكرواتيا، على ملعب "لوجنيكي"، في العاصمة موسكو.

بينما سيكتفي الشياطين الحمر بالمنافسة على المركز الثالث، مع الخاسر من مباراة إنجلترا وكرواتيا.

قد تقرأ أيضا