الارشيف / الرياضة / اليمن العربي

سيدة أعمال أهلاوية تعد الفريق بمكافآت مالية حين تحقيق بطولة "كأس الملك"

قامت "سيدة الأعمال" الأهلاوية اليوم بتقديم مكافآت التأهل التي قد وعدت بها، وذلك عن طريق خالد أبوراشد عضو شرف النادي وأمين عام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف ، وقد تسلمت إدارة النادي الدعم الذي شمل اللاعبين وكافة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بعد التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في بادرة من سيدة الوفاء الأهلاوية. 

وذكر الموقع الرسمي لنادي السعودي أنه بعد أن قدمت سيدة الأعمال دعمها فإنها وعدت بمكافآت "خاصة" عند تحقيق الفريق كأس خادم الحرمين الشريفين بعد غد الخميس للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخ النادي. 

من جهته ثمن أحمد المرزوقي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بإسمه ونيابة عن أعضاء المجلس دعم سيدة الأعمال الأهلاوية، واصفاً دعمها بالغير مستغرب من سيدة الوفاء، واستمراراً لدعمها للكيان الأهلاوي في الموسم الماضي والموسم الحالي والذي كان له أثر كبير على الفريق الأهلاوي.

وأعرب المرزوقي عن تمنيه أن يحقق الفريق الكأس الأغلى واستلامه من يد خادم الحرمين الشريفين والذي يعد ذاته فخر وشرف عظيم. كما قدم رئيس النادي شكره الخالص لسعادة المستشار القانوني الأستاذ خالد أبو راشد للجهود الكبيرة التي قدمها ولا زال يقدمها للكيان، واصفاً ذلك بالشيء الغير مستغرب منه داعياً بالتوفيق والسداد للجميع.

قد تقرأ أيضا