الارشيف / تقارير وحوارات / الأمناء نت

صحفي جنوبي: من يجب تقديمهم لمحكمة العدل من أرتبكوا مجزرة التواهي ومجازر تعز

صحفي جنوبي: من يجب تقديمهم لمحكمة العدل من أرتبكوا مجزرة التواهي ومجازر تعز

في تصريح صحفي له قال الصحفي صادق البوكري ردا على تصريحات الوزير القباطي  ونجيب غلاب ان  من يجب ان يقدموا لمحكمة العدل الدولية  من أرتبكوا مجزرة التواهي وقتلوا النساء والاطفال العزل  في عمق البحر.

واضاف البوكري مخاطبا غلاب والقباطي: كان الاحرى بكم المطالبة بتقديم مرتكبي مجزرة النساء والاطفال العزل في تعز ومن ابادوا شباب مدينة تعز في2011 حرقا  والانتصار للانسانية هناك ولن تنفعكم تهديداتكم واستعراض عضلاتكم التي ينبغي ان تسخرونها للانعتاق من  جور واستبداد ملشيات صالح والحوثي التي  لولا  التحالف العربي وتضيحات ودماء شعب الجنوب وماقدمت قياداته الجنوبية ورموزه لما تفوهتم  وتطاولتم عليها  .

واشار البوكري الئ حالة الهلوسة والهستيريا التي اصابت قوئ وهيئات واحزاب الشمال وشخصياتها تجاه الجنوب وشعبه ومجلسه الانتقالي موضحا بان كل هذه الاطراف الشمالية لاترى في الجنوب الاعدوا لمصالحها الاحتلالية واستبداها التي اجبرت بالقوة للتخلي عنها .

وسخر البوكري في  تصريحه من تصريحات القباطي وغلاب
واردف قائلا: ان محكمة العدل لم  تكن في يوم من الايام شرطة انتربول دولي تتبع القباطي او غلاب او اي حزب اصولي انتهازي في العالم.


لافتا الئ ان العالم والتحالف العربي قد ادرك الحقيقة وكل تلك الاكاذيب واساليب الغدر والخيانة  لم تعد تنطلي على وفق تعبيره

وتابع الصحفي صادق البوكري:
من يجب ان يحاكموا  من غدر بالتحالف في مارب ومن سحق الناس في عدن بالمدرعات والمجنزرات ومن غدر بالشعب الجنوبي واحتله قسرا ومن قتل مئات الشباب في ساحات الجنوب وصنعاء وسحلهم في الشوارع والارصف.

وفي ختام تصريحه قال ان شعب الجنوب ضحئ بالالاف الشهداء والجرحى لنيل حريته واستقلاله ومن حقه تشكيل قيادة ومجلس انتقالي يمثله ويدير شؤونه ولن تستطع قوة في الارض ان تقف في وجه طالما وهو يسعئ لنيل حريته مثله مثل كل شعوب الارض التي تناضل من اجل التحرر من الاستعمار والاحتلال وفق القانون الدولي وكل اعراف الارض والسماء حد قوله.