تقارير وحوارات / الضالع نيوز

مالية الدفاع تعلن موعد صرف مرتبات منتسبي الجيش لشهر يوليو

مالية الدفاع تعلن موعد صرف مرتبات منتسبي الجيش لشهر يوليو

/عدن

أعلن مدير الدائرة المالية بوزارةالدفاع العميدالركن عبداللة عبدربة عن بشرى صرف المرتبات لكل منتسبي الجيش الوطني لشهر يوليو ابتداء من يوم غدأ الأحد الموافق 12غسطس. .

وقال العميد عبداللة عبدربة أن مرتبات أبناء القوات المسلحة بدأت في الانتظام وذلك بفضل اهتمام وتوجيهات فخامةالرئيس المشيرعبدربةمنصورهادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونحن في الدائرة المالية عملنا منتظم ودقيق والأوضاع بالنسبة المرتبات في تحسن كبير والفرق شاسع بين العام الماضي وهذا العام منوهأ ليس لدينا في الدائرة المالية بوزارةالدفاع اية إشكالية بالنسبة لعملنا وتجهيزاتنا بل نقف في انتظار تأشيرة البنك بالتعزيز المالي والسيولة النقدية ومتفائل أن الأمور في تحسن بإذن الله. .

على الصعيد أفادت مصادر عسكرية عن نزول لجان في بعض الوحدات العسكرية تشرف على عملية صرف مرتبات الجنود لتاكد من تواجد القوات العسكرية.

وقبيل ما يقارب من اسبوعين وبالتحديد في 28 يوليو كان رئيس الدائرة المالية للجيش الوطني اللواء علي القباطي قد اعلن تدشين صرف الرواتب لمنتسبي قوات الجيش الوطني في كافة دوائر وزارة الدفاع والمناطق العسكرية عقب يومين.

وأوضح رئيس الدائرة المالية حينها انه سيتم صرف راتبي شهري مارس وأبريل لجميع منتسبي الجيش الوطني، فيما سيتم صرف راتبي شهري يناير وفبراير لمنتسبي الوحدات التي لم تستلم راتبي الشهرين.

غير ان تلك الوعود لم يتحقق منها شئ بعد مرور ما يقارب اسبوعين من اطلاقها.

قد تقرأ أيضا