الارشيف / تقارير وحوارات / أورينت جورنال

شركة النفط اليمنية تدرب مدراءها العموم على المحاسبة المتقدمة في "نيوهورايزن" عدن

أخبار وتقارير

أورينت جورنال - عدن : عاد نعمان الاثنين 16 أبريل 2018 06:47 مساءً

دشنت الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية – عدن في مركز "نيوهورايزن" العالمي للتدريب والتأهيل – فرع عدن فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بـ "المحاسبة المتقدمة"، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي، الذي يستهدف مدراء عموم دوائر وإدارات الإدارة العامة للشركة في عدن، ومدراء عموم فروعها في محافظات أخرى.

 

تستمر الدورة التدريبية على مدى عشرة أيام، بمجمل 30 ساعة، وتقوم بعملية التدريب الاختصاصي في مجال المحاسبة/رباب صادق، وتتمحور مجموعة عناوين التدريب حول ثلاثة مواضيع رئيسية؛ هي: إعداد ميزان المراجعة، قيود التسوية والإغلاق، والقوائم المالية.

 

وأوضحت "صادق" أن مجال المحاسبة متجدد، ويطرأ عليه كثير من التغيرات والمعايير الدولية، وبذلك يتوجب على الموظفين في الدوائر المالية مواكبتها، ليكونوا أكفاء في قيادة الجوانب المالية، وتحقيق الأهداف المرجوة من الإدارة العليا للمنشآت العامة والخاصة.

 

ونوه مدير إدارة التدريب في الإدارة العامة للشركة/خالد عرجي أن لدى شركة النفط في عدن خطط مستقبلية لتطوير التدريب؛ لتكون متخصصة ومكثفة، تصل إلى درجة الدبلوم، بما يُعكس إيجابًا في أداء موظفيَ الشركة، ويواكب التطورات الجارية على مستوى السوق، مشيدًا باهتمام ومتابعة الإدارة العامة التنفيذية.

 

يأتي البرنامج التدريبي برعاية من المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية دكتور/نجيب العوج، وشراكة مع مراكز "نيوهورايزن" العالمية للتدريب والتأهيل – عدن، ويتضمن سلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة في مجالات عدة، منها: المحاسبية، إدارة المشاريع، إدارة الموارد البشرية، التسويق والمبيعات.

المزيد في أخبار وتقارير



قد تقرأ أيضا