الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

الهلال الأحمر لحج يختتم دورة تدريبية في الاسعافات الاولية لمنتسبي أمن الحوطة

ختتمت يوم الاثنين في قاعة مستشفى ابن خلدون العام بمدينة الحوطة الدورة التدريبية الخاصة بالإسعافات الأولية التي نظمتها جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع لحج

حيث تلقى 20 مشارك من منتسبي إدارة أمن مديرية الحوطة على مدى يومين معلومات ومعارف تتعلق بالإسعافات الأولية وكيف يمكن تقديمها للأشخاص المصابين والحالات التي تحتاج إلى رعاية أولية تساعد في الحفاظ على حياتهم .

بالإضافة الى التعرف على أنواع الجروح والتعامل مع حالات الغرق والاختناقات بطرق نظرية وعملية والتركيز بشكل أكثر على حالات الإصابة بالطلقات الناري باعتبار أن فئة رجال الأمن أكثر عرضة لمثل هذه النوع من الإصابات.

وفي ختام الدورة قام الأخ فواز محمد فيصل امين عام جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع لحج بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة بحضور مدير أمن مديرية الحوطة العقيد محمد الرجاعي .

الى ذلك عبر مدير امن الحوطة العقيد الرجاعي عن شكره وتقديره لجهود الهلال الاحمر فرع لحج في اقامة مثل هذه الدورات لإفراد الامن والتي تهدف الى اكساب رجل الامن المعارف والمعلومات التي تساهم في رفع الوعي لدى افراد الامن بمختلف الظروف مؤكد ان افراد الامن استفادوا من هذه الدورة داعيا الى اقامة مثل هذه الدورات لتشمل كل افراد الامن بالمديرية.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا