الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

طلاب وطالبات كلية التربية ردفان ينفذون الطبق الخيري لدعم أسر الشهداء بردفان

طلاب وطالبات كلية التربية ردفان ينفذون الطبق الخيري لدعم أسر الشهداء بردفان

يافع نيوز – خاص:

لأول مرة في ردفان.. نفذ طلاب وطالبات عدد من أقسام وتخصصات كلية التربية ردفان الطبق الخيري اليوم الأحد في رحاب الكلية بمديرية ردفان محافظة لحج وذلك لدعم اسر زملائهم الشهداء واسر الشهداء من ذوي وأقارب زملائهم الطلاب الذين استشهدوا خلال الحرب الأخيرة .

حيث قام الطلاب والطالبات ومعهم عدد من المدرسين/ات بتحضير الوجبات والمشروبات والعمل على تجهيزها وتنظيم أماكن ومواقع عرضها في ساحات الكلية ، وشهد هذا النشاط أقبالاً واسعاً وازدحاماً شديداَ منذ الصباح الباكر في المشاركة والمساهمة من داخل الكلية ومحيطها الاجتماعي .

ويعد هذا الطبق الخيري هو الأول من نوعه في مديريات ردفان والذي كان ناجحاً بكل المقاييس وما كان ملفت للانتباه فيه هو حسن التنظيم والتنسيق والسلاسة في التعامل مع الزائرين والأجمل فيه انه يستهدف اهم شريحة في المجتمع وهم اسر الشهداء الله يرحمهم .

وقد لاقى هذا النشاط تجاوباً ومشاركة مجتمعية من مختلف الفئات المجتمعية والذي اعتبروه خطوة وبادرة طيبه في سبيل تشجيع الناس على فعل الخير، واكدوا انه صورة من صور التعاون على البر والتقوى وتسهيل الإنفاق على المحتاجين والمتضررين وخدمة المشاريع الخيرية .

وأشادوا بهذه الخطوة ، مقدمين الشكر لعمادة الكلية على إتاحة الفرصة للطلاب في تنفيذ مثل هكذا أنشطة خيرية واجتماعية وإنسانية وكذا هيئة التدريس والتدريس المساعدة والطلاب والطالبات على الجهود التي بذلوها في الإعداد والتحضير لتنفيذ هذه المبادرة الطيبة .

من جهتهم طلاب وطالبات الكلية المشاركين في الطبق الخيري اكدوا إن هذا العمل لا يساوي شيء أمام تضحيات ونضالات أولئك الأبطال رحمهم الله ، مقدمين الشكر والعرفان لكل شارك وساهم في إنجاح هذا العمل الخيري لخدمة ودعم اسر الشهداء .

قد تقرأ أيضا