الارشيف / شؤون محلية / نشوان نيوز

كيف تزيد التفاعل مع منشوراتك بـ 4 أدوات؟

يعتبر التفاعل هو الهاجس الأول لكل ناشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لا أحد يريد أن يكون في صحراء افتراضية حيث يظل وحيداً يحدث نفسه، كما أن مختلف أشكال الحملات وزيادة التأثير لا تكون إلا بتفاعل المتفاعلين، لذا إليكم 4 أدوات سوف تدفع نحو زيادة التفاعل مع منشوراتكم، بحسب موقع “سوشل ميديا توداي”:

 CoSchedule Headline Analyzer

مهما كان المحتوى الذي تقدّمونه جيداً فلن يحصل على التفاعل المناسب بدون عنوان قوي يشد الانتباه ويغري بالنقر على رابطكم. لهذا توجد هذه الأداة من أجل مساعدتكم على انتقاء الكلمات المناسبة من أجل عنوان جذّاب. وبمجرد التسجيل في الموقع ستظهر أمامكم واجهة حيث تكتبون العنوان الذي تفكرون فيه، ليعرض الموقع أمامكم علامة من 0 إلى 100.

Klout

من أقوى أساليب جذب التفاعل أن يكون المشاهير المؤثرون إلى جانبكم، وللعثور على المؤثرين المناسبين الذين يرتبطون بنفس رسالتكم وما تنشرونه سوف تحتاجون وقتاً طويلاً، لذا تقدم أداة “كلاوت” قائمة بالمؤثرين وفق كلمة أو عبارة أو موضوع معين، ما يختصر الكثير من الطريق والتعب.

PromoRepublic

تحتاجون باستمرار إلى نشر المحتوى الإخباري من أجل الحفاظ على تفاعل المتابعين وكسب ثقتهم مع الوقت، لذا تقدم هذه الأداة سلسلة من الأفكار الجاهزة والمجربة من أجل تطبيقها على منشوراتكم، وتم تجميعها في شكل مجموعات للتسويق والإبداع والتفاعل، إضافة إلى مجموعة مبنية على اهتماماتكم.

ShortStack

إذا كنتم تفكرون في إطلاق حملة أو منصة ما لجذب التفاعل فيعتبر هذا الموقع أفضل خيار، إذ عبره يمكنكم إطلاق نظام تصويت أو سلسلة أسئلة ثم الحصول على رابط URL لاستخدامه في كل مكان.

 

نشوان نيوز - العربي الجديد

قد تقرأ أيضا