شؤون محلية / الجنوب الجديد

شنيشل ودرجال يتوقعان طرفي النهائي في خليجي 24

الجنوب الجديد / خليجي 24 :

 

أوضح نجم الكرة العراقية السابق، عدنان درجال، أنه يتوقّع طرفي نهائي بطولة كأس ، المقامة حاليا في . وقال درجال في تصريحات صحافية “أتوقع وصول منتخبي وقطر إلى نهائي البطولة الخليجية”.

 

وأضاف “المنتخب العراقي ظهر بشكل مستقر في بطولة كأس الخليج، وتفوّق على بطل القارة وصاحب الأرض والجمهور”. وتابع “منتخب العراق يسير بخطوات متصاعدة فنيا، كما أنه المرشّح الأقرب للتتويج باللقب الخليجي”.

 

وأشار إلى أن المنتخب القطري لديه شخصية وخطة لعب تميزه عن بقية المنتخبات، وبالتالي هو مرشح لبلوغ المباراة النهائية رغم خسارته في المباراة الأولى أمام العراق.

 

وأوضح عدنان درجال أن مدرب منتخب العراق، كاتانيتش بات يعرف تفاصيل أسود الرافدين بشكل دقيق، ويجيد توظيف اللاعبين بشكل صحيح.

 

من جانبه رشّح المدرب السابق للمنتخب العراقي، راضي شنيشل، أسود الرافدين لتحقيق لقب خليجي 24.

 

وقال شنيشل “المنتخب العراقي بدأ يحقق الاستقرار الفني مع المدرب كاتانيتش، ونتائجه أخذت تتصاعد تدريجيا، وبدا ذلك واضحا من خلال التصفيات الآسيوية المزدوجة”.

 

وتابع “البداية الطيبة في البطولة الخليجية، والفوز على الفريق القطري بطل آسيا، رغم الغيابات الكثيرة في صفوف المنتخب، منحت اللاعبين ثقة أكبر في المضيّ قُدما، وبلوغ نصف النهائي في وقت مبكّر”.

 

ورشح شنيشل المنتخب العراقي للفوز باللقب، على حساب أو قطر، في المباراة النهائية.

 

وفي سياق آخر أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم أن قضية تأخير راتب المدرب كاتانيتش تم حلها. وقال المدير الإداري للمنتخب العراقي باسل كوركيس في تصريحات صحافية إن قضية رواتب الجهاز الفني تم حلها ووصلت الأموال إلى قطر الاثنين من أجل تسليمها إلى كاتانيتش وطاقمه الفني.

 

وبيّن “كاتانيتش لا يهتم بهذه التفاصيل ويركّز على الأمور الفنية من أجل تحقيق نتائج مميزة في بطولة خليجي 24، وكل ما يهمّه في هذا الموضوع هو حصول أعضاء الجهاز المساعد على رواتبهم”. وأشار إلى أن المدرب لم يتحدث طوال 3 أشهر عن هذه التفاصيل رغم تأخر راتبه.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد