الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

(بالصور) تدشين بدأ عمل المرحلة الثالثة لمبادرة ثورة العمل والبناء لإعادة البسمة لشوارع عدن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

يافع نيوز – عدن:

دشنت صباح اليوم المبادرة المجتمعية التطوعية لمجموعة العمل والبناء بدء أعمال المرحلة الثالثة التي أستهدفت إعادة تنظيف وترميم شارع الكريمي بمديرية المنصورة وذلك تحت شعار ثورة عمل وبناء لإعادة البسمة لشوارع عدن .

وقال مسؤول مجموعة العمل والبناء الاستاذ نادر المحرمي أننا اليوم نطلق اعمال تنظيف شارع الكريمي كمرحلة ثالثة بعد نجاح المرحلتين الاولى والثانية بتنظيف وترميم وترتيب شوارع السجن والكثيري وروضة معين وملعب مدرسة ادريس حنبله وامتداد الشارع بجانب سور مقبرة الرحمن ومسجد بن ابي وقاص .

وأكد المحرمي على أن عملية التنظيف في هذه المرحلة ستشمل كذلك أمتداد مابعد شارع الكريمي الى تقاطع شارع التسعين وتقطاع شارع القاهره والى مقابل عمر مختار بالاضافة الى الشوارع الفرعية الاخرى وستستمر حسب الخطة الموضوعة مابين أربعة الى ستة أيام بالنسبة لحرف الأتربه.

وأشار المحرمي الى أن المبادرة ستقوم في هذه المرحلة بتركيب لوحات أرشادية للمواطنين وسيرادف حملة النظافة حملة توعية كذلك كما ان هناك أعمال أخرى ستقوم بها كما قامت بالمرحلتين السابقتين .

وفي الختام قدم المحرمي جزيل الشكر والتقدير لإعضاء وفريق المبادرة وكل المتطوعين والمساهمين والداعمين من مغتربين وتجار وكذلك وجه شكره الى تعاون السلطة المحلية في مديرية المنصورة خصوصا المدير العام للمديرية محمد عمر البُري وطاقم ادارته التي تحمل على عاتقها مسوؤلية كبيرة ومهام جسيمة في جانب الخدمي والبيئي .

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد