الارشيف / شؤون محلية / الجنوبية نت

صندوق إعانة المرضى الكويتي ينفذ مشروع سُقيا الماء في مدينة الشهداء

– عدن – رياض شرف

قام صندوق إعانة المرضى الكويتي ـ مكتب اليمن صباح اليوم بتنفيذ مشروع سُقيا الماء في مدينة الشهداء “الصالح سابقاً” بمدينة الشعب مديرية البريقة الممول من جمعية صندوق إعانة المرضى في دولة الكويت.

وقد زار الشيخ جمال الفوزان مدير عام صندوق إعانة المرضى في الكويت والشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي رئيس صندوق إعانة المرضى في اليمن مدينة الشهداء حيث قاما خلال الزيارة بتدشين هذا المشروع.

وخلال التدشين ألقى الشيخ جمال الفوزان كلمة قال فيها: ضمن المشاريع الحيوية التي تقوم بها جمعية صندوق إعانة المرضى في الكويت عن طريق شركاءنا في صندوق إعانة المرضى في اليمن، نحتفل اليوم بتدشين مشروع سُقيا الماء للإخوة النازحين في مدينة الشهداء ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفق القائمين على هذا المشروع الخيري وأن يجزيهم كل الثناء وأن يجزي المتبرعين كذلك الخير وكل العاملين على هذا المشروع.

من جانبه قال الشيخ أبو إسماعيل: إن هذا المشروع يعد استمراراً لمشروع سُقيا الماء السابق حيث دشنا فيما مضى نصف مليون لتر والآن هذا المشروع مليون لتر من الماء وهذا يعد مساهمة بسيطة من إخواننا في صندوق إعانة المرضى في الكويت لتخفيف المعاناة على هؤلاء النازحين الذين شردوا من ديارهم. وإن شاء الله سوف نستمر في هذا المشروع، ولا شك أن المياه ونقاوتها وصحتها تنعكس على صحة المواطن، وبتوفير هذه الكمية من المياه الصالحة للشرب سيعزز من دعم النازحين والتقليل من نفقاتهم واحتياجاتهم في هذه الظروف الصعبة.

كما تحدثت الأخت نادية عبدالكريم أحمد مسؤولة إدارة تنسيق شؤون المدينة كلمة قالت فيها: أولاً أتقدم بالشكر لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً لما قدموه ويقدموه وهم دائماً سباقين في هذا الجانب ونتمنى في هذا اليوم يوم تدشين مشروع سُقيا الماء أن يكون في استمرارية لأنكم كما تعلمون أن مدينة الشهداء بدون أي خدمات كما أن المدينة تعاني من عدم وجود أي مشاريع. ونتمنى أن يستمر هذا المشروع وباسم جميع سكان مدينة الشهداء أتقدم لكم بالشكر والتقدير.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع سوف يستمر على مدى شهرين.

قم بالبحث عن ما تريد