الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

الحزام الأمني بأبين يحذر من تداول وإستماع اناشيد الجماعات الإرهابية

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز – أبين – خاص

 دعت قيادة الحزام  الأمني بمحافظة ابين أبناء المحافظة وخاصة الشباب ملاك”الدرجات النارية” بعدم  سماع أو نشر أناشيد وزوامل الجماعات الارهابية التي تدعو الى العداوة والكراهية ، والى الموت والقتل، وتمزيق لحمة  النسيج الاجتماعي بين أوساط شباب محافظة أبين .

حيث اتخذت قيادة الحزام الأمني والتدخل السريع قرار يقضي بعدم السماح بتدال او الاستماع الأناشيد الملغمة بالأفكار الضالة للجماعات الارهابية بين أوساط الشباب وعامة الناس، وحذرت من يخالف هذا القرار باتخاذ إجراءات وعقوبات صارمة ورادعة  .

واهابت قيادة الحزام  بالمواطنين إلى مراقبة ابنائهم  وتحذيرهم من مخاطر هذه الآفة التي تعتبر بوابة  للدخول إلى مستنقع الارهاب،   والتبليغ عن المخالفين، متمنية  بان تسود ثقافة التسامح والمحبة بين شباب ابين جمعياً.

وتنبه إلى عدم الاقتراب من  الافكار الإرهابية المسمومة  التي تزرعها وتستثمرها  الجماعات الإرهابية الخارجة  عن تعاليم الدين السمحة  والأعراف الوطنية العظيمة، والذي يتبع هذه الجماعات سيخسر في الدنيا والاخرة.

يذكر ان قوات الحزام الأمني والتدخل السريع قد خصصت دوريات أمنية ستنتشر في مدن ومناطق المحافظة لمتابعة ومراقبة تنفيذ هذا القرار.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد

٢٦ديسمبر ٢٠١٨.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد