الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

رئيس انتقالي حضرموت يزور جرحى العملية الارهابية في مديرية الشحر

سما نيوز /حضرموت/سعيد خالد

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت “الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ومعه عدد من اعضاء القيادة المحلية بالمحافظة صباح اليوم الاربعاء26ديسمبر 2018م بزيارة تفقدية لجرحى العمل الاجرامي الجبان الذي استهدف مديرية الشحر الجمعة الماضية.

واطمأن الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر على الحالات الصحية للجرحى، مشدداً على الطاقم الطبي، ببذل كل الجهود ومضاعفتها للاهتمام بالجرحى وتوفر كامل الرعاية لهم ومتابعة حالتهم الصحية باستمرار.

وقال الدكتور محمد بن الشيخ ابوبكر ان الانتصارات المتتالية التي حققتها قوات النخبة الحضرمية في اجتثاث الخلايا الإرهابية وملاحقة كل عناصرهم الضالة ادت بهذا التنظيم الارهابي الى العمل بعملية اجرامية جبانة.

وفي اتصال هاتفي أجراه اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي لجرحى تفجير العملية الارهابية للاطمئنان عليهم، معبراً عن استنكاره وشجبه الشديدين لذلك التفجير الآثم، معرباً عن أمله بشفاء الجرحى.

وقال “اللواء بن بريك” أقولها بكل صراحة ووضوح: إن الارهاب يستهدف رجال الامن والمدنيين على حد السواء، فالذي يستشهد في نهاية المطاف هو إنسان، والأعمال التي تقوم بها التنظيمات الارهابية منافية للإنسانية والضمير الإنساني.

“واضاف بالقول” نحن مستمرون في مواجهة الجماعات الارهابية في كل شبر من ارض الجنوب، وإحباط المخططات الارهابية، وتوجيه الضربات الموجعة للإرهابيين وتكبيدهم الخسائر الفادحة، والعمل على تجفيف منابع الارهاب والقضاء عليه.

قم بالبحث عن ما تريد