الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

اللواء التركي والدكتور الزعوري والمهندس غازي يلتقون بأعيان الفيوش

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يافع نيوز – لحج – خاص.

احتضنت مدرسة الزهراء للبنات صباح اليوم في منطقة الفيوش اللقاء الذي وعد به اللواء احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج خلال لقائه بأولياء الأمور والطاقم الاداري والتعليمي لمدرستي الأقصاء والزهراء بالفيوش صباح الأحد الماضي.

وفي كلمة القاها امام جمع من أعيان المنطقة والطاقم التعليمي بمدرستي الأقصاء والزهراء بالفيوش..

تنفيذا لوعدي لكم بلقائكم اليوم بمعية اخي العزيز غازي احمد علي مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية ليسمع منكم ماهي الدوافع والأسباب التي دعتكم لتحويل مدرسة الزهراء التي مولها الصندوق لتكون مدرسة للبنات فإذا بها تتحول لمدرسة الأولاد وتسمى الأقصى.. لذلك انتم اصحاب المصلحة مع الأخذ بعين الاعتبار  الاهمية القصوى لكل مايقدمه الصندوق الاجتماعي للتنمية من تمويل لعدد من المشاريع التنموية في المحافظة.

واضاف المحافظ.. نأسف ان تكون هناك اطراف لا تحب الخير للمحافظة وتعمل على زعزعة الثقة الكبيرة مابين المحافظة والصندوق الاجتماع للتنمية.. واختتم حديثه.. بالشكر الجزيل للأخ المهندس غازي احمد على لتفهمه المشكلة وتجشمه العناء بالوصول الى منطقة الفيوش لأهمية هذه القضية التي يجب ان نصل فيها الى حلول.. ودعى مجالس الآباء والشخصيات الاجتماعية والمواطنين في هذه المنطقة الى تقديم تخوفانهم والاسباب التي دعتهم لما قاموا به ليتم تقديمها للجهات المانحة.

وكان المهندس غازي احمد علي مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية قد اعطى شرحا وافيا للشروط التي يتم التقيد بها في اي مشروع يموله الصندوق الإجتماعي للتنمية.. وما حصل اليوم ربما لم يكن متوقعا نتيجة الطفرة السكانية والعمرانية وازدياد النازحين ومرتادي هذه المنطقة من مختلف المحافظات.. وبالتالي هذا التخوف لا بد من شرحه ومعرفة كل الاسباب لرفعها للمانح.

واضاف.. انتم تعرفوا تماما ان المانحين حينما يمولوا اي مشروع يواكبوا مشاره حتى بعد تنفيذه ليتأكدوا ان ماتم الاتفاق عليه وماصرفوا من اموال قد صبت فيما تم الاتفاق عليه.

واختتم حديثه.. اتقدم لكم بالشكر على حضوركم وتفاعلكم.

وكان الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة قد رحب باللواء احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة والمهندس غازي احمد علي مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية على حضورهم هذا اللقاء تنفيذا لمخرجات اللقاء والجهود التي بذلها المحافظ اثناء لقاءه مدير الصندوق الاجتماعي الاحد الماضي.. واختتم الحديث.. نحن ملتزمون بتنفيذ اي توجيه من قبل القيادة بالمحافظة ونأمل بوجود المحافظ والمهندس غازي والاعيان بمنطقة الفيوش ان نخرج بحل آخذين بعين الاعتبار الضروف الجديدة التي طرأت في المنطقة من تغييرات ديمغرافية وعمرانية.

على الصعيد نفسه. الشخصيات الاجتماعية وعدد من اولياء الأمور قد عبروا ان امتنانهم وسرورهم لحضور اللواء المحافظ ومدير الصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس غازي احمد علي الى منطقة الفيوش للأستماع اليهم ومعرفة الاسباب الحقيقية التي دعتهم لما قاموا به.. كما تقدموا بالشكر للجهود المخلصة التي بذلها الدكتور محمد، سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في احتواء المشكلة وعدم تفاقمها والتواصل مع المحافظ والصندوق وحتما سنصل الى حلول ترضي الحميع.

حضر اللقاء الاستاذ محسن حعفر السقاف مدير مديرية تبن والاستاذ محفوظ علي الكيله مدير ادارة التربية والتعليم تبن وعدد من مدراء الادارات ورؤساء الاقسام ومدراء المدارس في مكتب التربية والتعليم والطاقم التدريسي واولياء الأمور.

* الاعلام التربوي – عدنان سعيد

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد