الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

محلي خورمكسر يختتم عام 2018م بالاجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية ويخرج بتوصيات هامة

سما نيوز / عدن /خاص

عُقد صباح اليوم في مبنى السلطة المحلية للمديرية خورمكسر بعدن، الإجتماع الدوري والختامي للمكاتب التنفيذية في المديرية لشهر ديسمبر للعام 2018م ، برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ ناصر الجعدني.

 

وخلال الإجتماع الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، افتتح “الجعدني” الإجتماع بكلمة، رحب فيها بالحاضرين و تحدث عن الدور المتميز للمكاتب التنفيذية خلال عام 2018م وما رافقه من صعوبات وتحديات تجاوزتها مديرية خور مكسر بتكاتف وجهود المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية والمجتمع المحلي بالمديرية.

 

وشدد “الجعدني” على ضرورة بذل المزيد من الجهود من مدراء المكاتب التنفيذية ، مشيراً إلى اطلاع مدراء المكاتب بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة ، مؤكدا استعداده على تدليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المكاتب التنفيذية في المديرية .

 

بعد ذلك أستمع “الجعدني” لتقرير مكتب النقل بالمديرية واهم المشاكل والصعوبات التي يوجهها النقل والمواصلات بالمديرية ومناقشتها مع مدراء المدراء المكاتب التنفيذية لها ، ووضع الحلول والمعالجات لمجمل الصعوبات التي يواجهها عددا من عمل المكاتب التنفيذية بالمديرية.

 

وخرج المجتمعون بعدد من التوصيات تركزت أهمها في:

  • تكليف مكتب الاشغال العامة بضرورة عمل دراسة متكاملة مع التصاميم الانشائية والمعمارية لعمل مظلة ومكتبين لمكتب النقل وذلك خلال اسبوعين من تاريخ هذا الاجتماع.
  • تشكيل لجنة من مكتب النقل والشؤون القانونية لدراسة قضية تحصيل رسوم السلطة المحلية من ايرادات النقل في اطار المنافذ التي تقع ضمن اطار مديرية خور مكسر من عدمها.

  • تقوم المكاتب الايرادية برفع كشوفات بالمتخلفين عند دفع الرسوم خلال عام 2018م وذلك خلال اسبوع من تاريخ الاجتماع.

 

وفي ختام الاجتماع هنئ الجعدني الحاضرين بقدوم العام الجديد 2019م وأن يكون عام نموذجي ترتفع فيه الهمم وتتعاون جهود الجميع.

 

من/

حيدره الكازمي

قم بالبحث عن ما تريد