الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

لا لحمل السلاح

نعم كلنا نؤيد القرار الصائب لمعالي المهندس أحمد بن أحمد الميسري ناري رئيس الوزراء وزير الداخلية والقيادات العسكرية بوزارة الدفاع لعد محمل السح في جميع المحافظات المحررة لكي يشعر المواطن بالأمن والأمان الحقيقي وابتعاد الخوف المستمر من الرصاص الراجع لكي نصنعه وطن أجمل خالي من السلاح , غير المرخص المرتبط في مهامهم او حراسة منشدات الدولة.

وهذا القرار الكل سوف يوقف أو يقول نعم لا لحمل السلاح . ولكي نعرف من مع الدولة , أو بعيد منها ليس له علاقة فيها , ويكون الكل يعيش في أمان واطمئنان , حيث هذا السلاح , من آليات ومسدسات خفيفة , وتسبب العديد من المشاكل لا يكون حلها إلا فيه.

حيث أن المشكلة تكون اسهل من ذلك , ويكون التدخل الشيطان الاكبر هو (السلاح) لهذا أصبح ضياع الأبناء بينهم البين في المشاكل الاسرية او غيرها , يقوم كلا منهم برفع السلاح الناري بوجه اخيه , بسبب سهولة الحصول على سلاح واصبحت الام تخسر ابنها والاخت تخسر اخوها والاب يخسر الابناء والاحفاد على السواء فهذا القرار كان في محله في الحفاظ على سلامة الجميع , وعلى أبناء اليمن الاتحادي الجديد , الغد المشرق , لا يكون في آخر المطاف احد المقتولين والمصابين في عاهات مستديمة لكل نصنع وطن خالي من السلاح مليء بالابتسامة والسلم وإعطاء الدولة الحق المشروع بهذا القرار وكلنا نقول نعم ,,,, نعم . لا لحمل السلاح ونعم لحمل ونرفع علم الدولة الاتحادية الجديدة, لبناء وطن جديد خالي من السلاح , ولهذا نشكر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية , وكافة القيادة العسكرية والوقوف صفا واحدا بمنع حمل السلاح لما كان افضل ..

كلنا نؤيد قرار معاليكم , ونهنئكم وكل عام وانتم بخير

بروح بالدم نفديك يا يمن  

 

قم بالبحث عن ما تريد