الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

المكتب التنفيذي للمجلس المحلي بلودر يعقد اجتماعا استثنائي

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز / أبين

عقد المكتب التنفيذي للمجلس المحلي اجتماعه الاستثنائي برئاسة المدير العام لمديرية لودر الأستاذ عوض علي النخعي وبحضور الهئية الإدارية للمجلس المحلي المديرية وجميع مدراء مكاتب الوزارات في المديرية ،وحيث وقد رحب الحاضرون بالمدير العام الجديد الاستاذ عوض علي النخعي متمنين له التوفيق في تكليفه الجديد.

وتحدث المدير العام النخعي ومرحباً بجميع الحاضرين وناقلا تحيات اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين ومتعاطيها مع الخطوات القادمة لعمل السلطة في المديرية.

مشدداً على ضرورة الالتزام الوظيفي وإعادة تنشيط المرافق ورفع القوة الوظيفية لكل مرفق كون المديرية عانت سابقاً من التسيب والانفلات وحان الوقت للتصحيح لتخفيف معاناة المواطن في المديرية وخصوصاً في المرافق الخدماتية والتخطيط الحضري هذا.

وقد أقرت الهيئة الإدارية تفعيل العمل على أن يكون مداومة السلطة المحلية أسبوعاً كاملاً في كل مرفق من أجل تفعيل العمل اليومي ومناقشة مشكلة المرافق التي ليس لديها مكاتب مناقشة موضوع المجاري والمبلغ المرصود لإصلاح خطوط المجاري بشكل فوري وسريع.

والبدء في إنجاز هذا المشروع وتكليف المهندسين من قبل المحافظة الإيرادات المالية للمديرية تحدث عنها مدير مكتب المالية بشكل مفصل منوها أن كل الخطط الاستثمارية لم تاتي الا بتعزيز الإيرادات المالية والضرائب المشتركة وتوجيهات محافظ المحافظة بهذا الخصوص تم مناقشة هناك منظمات دولية عندها الاستعداد البدء في كثيرا من المشاريع.

وتحدث المدير العام عن ماهي السبل لجذب تلك المنظمات وتسهيل عملها وتفعيل الأجهزة الأمنية لضبط المخالفين وتكليف الشخصيات الاجتماعية في مدينة لودر لمساعدة مكتب التخطيط الحضري وصندوق النظافة مع الأجهزة الأمنية إقرار لقاء مع جميع إعلامي مديرية لودر وتكليف مكتب الإعلام بذلك وتحديد الاجتماع للمشاركة والإسهام في نقل هموم المديرية بشكل مهني وأكد المدير العام وأعضاء الهيئة الإدارية ومدراء المكاتب على ضرورة العمل الجماعي لانتشال وضع المديرية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد