الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

مدير البحث بمضاربة لحج : أكثر من ٨١ قضية خلال العام ٢٠١٨م

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 09:42 مساءً
لحج (عدن الغد ) خاص :

قال مدير البحث بمديرية المضاربة  وراس العارة بلحج العقيد سعيد ثابت ان البحث بالمديرية يعمل بوتيرة عالية دون كلل او ملل رغم كل مايعانيه من أزمة مواصلات وتأخير الاعتماد للمخصص المالي  .

وأشار العقيد ثابت ان البحث حقق نجاحات كبيرة خلال العام اكثر من الأعوام السابقة حيث تمكن بحث المديرية من تقييد اكثر من ٨١ قضية خلال العام ٢٠١٨م ابتدأ من يناير حتى ٢٥ديسمبر.

منها( ١٨ )سلمت  للنيابة العامة و(٥٠)قضية حلت بصلح و١٢قضية لازالت قيد التحقق مضيفا ان هذا الانجاز ثمرة من جهود مدير بحث المحافظة العميد محمد عبده الصبيحي الذي قال بأنه يولي بحث المديرية  اهتمام كبير .

واكد مدير بحث المضاربة العقيد سعيد ثابت ان بحث  المديرية بحاجه الى وسيلة نقل لتسهيل المهمة بحيث وان أزمة المواصلات تعتبر من أهم  المعوقات التي تواجه عمله لجانب معضلة أخرى  وهي تأخير اعتماد المخصص المالي.

وطالب مدير بحث المضاربة محافظ  محافظة لحج اللواء الركن  احمد  عبدالله تركي الاهتمام بالبحث بدرجة أولى كونه يمثل الشريان الرئيسي لاستقرار السكينة العامة ومعالجة قضايا المجتمع.

وإثناء العقيد سعيد ثابت على مدير بحث المحافظة العميد محمد عبده الصبيحي الذي قال بأنه يمثل النموذج في العمل  ولكفأه  والاقتدار متمنيا له التوفيق والنجاح في  مهامه.

الجدير بالذكر ان العقيد سعيد ثابت يعد ابرز كوادر المديرية المؤهلة  وهو من الشخصيات المشهود لهم بالنزاهة والكفاءة  وله إسهامات عدة في احتوى الكثير من القضايا ويحضا بسمعة طيبة بدورنا نحن بإعلام المديرية اذا نحيي جهود  العقيد سعيد ثابت ونتمنى له التوفيق والنجاح في مهامه ونأمل  من محافظ لحج وكل جهات ذات العلاقة الاهتمام بالعقيد ثابت وتكريمه بتوفير وسيلة نقل لتسهيل مهمته البحثية وتحفيزه للعمل بشكل اكبر.

* من إبراهيم العطري

84220590fa.jpg


قم بالبحث عن ما تريد