الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

أمن الشعيب يدشن النزول الميداني في كل شوارع العاصمة

سمانيوز / الشعيب / طاهر بن طاهر

تم صباح اليوم الثلاثاء النزول الميداني من قبل مدير امن مديرية الشعيب العميد السلال عبدالله صالح ونائبة عبدالعزيز الجعفري والاخ نجيب مدير البلدية بالشعيب والى جانبهم شخصيات اجتماعية من ابناء الشعيب وكان النزول الى الشوارع التي في السوق القديم لسبب تراكم القمامة في الاسواق.

ويعتبر نزولهم الاساسي هو لتهيئة وحصر ملاك المحلات التجارية وملاك المطاعم وبائعي الخضار والفواكة واصحاب البقالات واستدعائهم والزامهم لرفع كل المخلفات من القمامة خلال فتره محدودة. وسوف تحدد الفترة عند حضورهم الى ادارة الامن بالمديرية.

وحسب تصريح مدير الامن السلال ونائبة عبدالعزيز الجعفري اللذان اكدا ان تواصل الحملات ستستمر حتى تطهير العاصمة العوابل من المخلفات التي تجلب الامراض للاطفال والكبار ولكل سكان المدينة الذي يقطن بها اكثر من 7 الف نسمة من ابناء الشعيب والذي يتواجد فيها مستشفى الشهداء الثلاثه وكل ادارات الدولة لكونها عاصمة المديرية ويرتاده الالاف يوميا من المتسوقين من ابناء الشعيب وضواحيها .

حيث ان ان هذا النزول الامني اليوم تمهيدا للحملة التي سيقوم بتدشينها في الايام القادمة والقريبة من قبل الاخ مدير عام المديرية العميد عبدالجبار السقلدي عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة وامين عام السلطة المحلية صالح المشرقي مدير الدائرة السياسية للمجلس الانتقالي بالمديرية وقيادات السلطة المحلية بالشعيب وقيادة ادارة الامن وكذلك قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الذي ومدراء المكاتب الادارية وبعض الشخصيات الاجتماعية ورجال الاعلام.

واكد نائب مدير الامن بأنه قد تم تجهيز اكثر من 12 برميل قمامة سوف يتم توزيعها على السوق في العاصمة العوابل والزام الجميع بوضع القمامة في الاماكن المحددة وضبط كل من يرتكب المخالفات القانونية والالتزام بقرارات مدير امن الشعيب.

من جانب اخر عبر الحاج يحيى الخيلي وهو احد الشخصيات الاجتماعية في العاصمة العوابل عن سعادته بهذه الخطوات التي تسعى للحفاظ على السكان بالعاصمة بعد ان كانت حياتهم مهدده بالخطر بسبب القمامات وتسرب مياه المجاري في بعض احياء المدينة الذي تهدد حياة الناس في البلدة.

وفي تصريح دعا مدير امن الشعيب كل اصحاب المحلات القديمة الحضور يوم غدا الى امن المديرية للتوقيع على وضع بيارة لكل مجموعة دكاكين وعدم التهاون بحياة الناس وحذر كل من لم يحضر الى ادارة الامن او ارسال من ينوبه للتوقيع على المحضر .

الجدير ذكرة ان هناك توقعات خلال الاشهر القريبة بأن يحدث نهضة ادارية وامنية بالشعيب وعمل امني متناسق ومرتب بين قيادة السلطة المحلية بالشعيب وبين قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية وادارة الامن وقيادة معسكر النصر بالمديرية بعد ان شعر الجميع بأهمية الاصطفاف الوطني للعمل الاداري والتنموي والسياسي لما يفيد المديرية والمحافظة على المكاسب والانتصارات الوطنية.

قم بالبحث عن ما تريد