الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

فريق من التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد يزور اللواء الخامس بردفان

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز – عدن – خاص

زار فريق إعلامي وتوجيهي من دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد صباح اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018م معسكر اللواء الخامس دعم وإسناد بمدينة ردفان بمحافظة لحج.

وكان في استقبال الفريق  قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي, والذي رحب بهم, ثم طاف بهم على نقاط ومواقع اللواء, واطلعهم على الدور المحوري الذي يلعبه اللواء في تأمين الخط الرئيسي وضبط الأمن في ردفان ودعم جبهات الشريجة وكرش بالعتاد والمقاتلين .

 وخلال الزيارة القى الشيخ أنيس محاضرة دينية على مسامع جنود اللواء خامس تطرق فيها الى كيفية تعزيز الولاء الوطني وطاعة ولي الامر واحترام القيادة , وان طاعة ولي الامر من طاعة الله , كما تطرق الى عدة أمور تهم الفرد كشخص في المجتمع , وما يقع على عاتقه من مسؤولية تأمين خط سير الناس بين المحافظات .

وحثهم على بذل مزيدا من الجهود الأمنية والشعور بالمسؤولية وتحمل الصعاب والصبر على جميع ما يواجههم في حياتهم الأمنية .

كما القاء كلا من العميد “عبدالحكيم الكوبي” نائب مدير الدائرة ونصر عبده النائب الإداري للدائرة محاضرتين عسكرية وتوعوية

بهدف رفع القدرات الذهنية والعقلية وتنمية الأفكار والمفاهيم لدى الجنود وحثهم على ضرورة الالتزام باللوائح والنظم العسكرية والأمنية والانضباط بالأداء الوظيفي وان الأمن وجد لتأمين المواطنين في أموالهم وأعراضهم ، بالإضافة إلى التعامل الحسن بعيدا عن الغطرسة والظلم والذي بسببه سقطة أنظمة واهلك الطغاة ،وإلى العمل بهمة عالية وخلق عظيم

كما تطرقتا المحاضرتين الى رفع الحس الأمني واليقظة  في مواجهة أي أخطار قد يتعرضون لها من قبل العناصر التخريبية والاجرامية بقية النيل من قوات الحزام الأمني التي حققت الأمن والأمان لهذه المحافظة الباسلة .

 وأشاد فريق التوجيه المعنوي بما لمسوه من همة وعزيمة لدى قيادة وأفراد اللواء الخامس دعم وإسناد ، وبالإنجازات الامنية التي تحققت بردفان ولحج وكرش بفضل الله وبتضحيات الأبطال الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل حفظ الأمن ودحر المليشيات الإجرامية .

يذكر أن دائرة التوجيه المعنوي تقوم بجهود جبارة في سبيل تثقيف الجنود, ورفع معنوياتهم في الجوانب الأمنية والعسكرية, وتعليمهم فن التعامل مع القضايا الأمنية وطرق التعامل مع المواطنين في النقاط الأمنية والمرافق والمنشآت الحكومية .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد

لحج 23 ديسمبر 2018م

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد