الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

محافظ أبين يقوم بجولة ميدانية لمديرية الوضيع

سمانيوز / أبين / فضل الشبيبي

قام محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم اليوم بزيارة ميدانية لمديرية الوضيع في اطار اضطلاعه باحوال المواطنين وسير مستوى الخدمات الاساسية في كافة القطاعات حيث قام المحافظ بتفقد الاوضاع الدراسية بثانوية الفاروق واستمع من الادارة المدرسية عن مجمل النشاط الدراسي والصعوبات التي تواجهه وطاف بمختلف الفصول الدراسية وتفقد المحافظ مشروع المجمع الحكومي المتعثر .

إلى ذلك قام المحافظ بتفقد سير الخدمات الطبية والعلاجية بمستشفى الوضيع واستمع من مدير عام الصحة والسكان الدكتور جمال امذيب عن وضع المستشفى والجهود الجارية للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية، مؤكدا على اهمية توفير الادوية واستكمال اية نواقص في جميع الاقسام. وشدد المحافظ على اهمية بناء سكن الاطباء مطلع العام القادم 2019م.

إلى ذلك قام المحافظ بزيارة مبنى الاتصالات والذي تعرض للتدمير والتخريب من قبل العصابات الخارجة عن النظام والقانون ووجه مدير عام الاتصالات في المحافظة السقاف بتاهيله فنيا على ان تعد رسالة للهلال الاحمر الإماراتي لاعادة تاهليه في اطار الدعم التنموي للهلال الاحمر في المحافظة. كما زار المحافظ المجمع القضائي الذي تعرض للقصف والدمار من قبل العصابات الخارجة عن القانون.

وفي ختام جولته الميدانية التقى بابناء مديرية الوضيع وأكد خلال اللقاء على اهمية التكاتف والتعاضد لجميع مكونات المجتمع والعمل معا من اجل النهوض باوضاع المديرية، مؤكدا ان قيادة المحافظة تدرس حاليا ترتيب قيادة السلطة المحلية في المديرية واختيار افضل العناصر القادرة على تحقيق نجاحات عملية للقيام بدورها بشكل فاعل وايجابي في خدمة ابناء المديرية.

وعن وضع المياه اكد المحافظ ان مشروع مياه الصرة الوضيع قد استكمل وعند ربط بقية القرى في الوضيع باذن الله ستصل المياه إلى الوضيع وجميع القرس المجاوره. حيث سيبدأ الضخ التجريبي لمشروع مياه الصرة الوضيع في 15 يناير 2019م.

رافق المحافظ قائد اللواء 103 القملي و مدير امن المحافظة العميد الخضر علي النوب ومدراء مكاتب الوزارات والمؤسسات ومديري الوضيع قاسم عبادي ولودر عوض علي النخعي وقائد نجدة المحافظة وعدد من القيادات الامنية والعسكرية.

قم بالبحث عن ما تريد