الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

اختتام الدورة التدريبية في مهارات القائد الفعال لقيادات السلطة المحلية بالمهرة

سما نيوز /المهرة/خاص

اختتمت اليوم بديوان محافظة المهرة فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بمهارات القائد الفعال لقيادات السلطة المحلية التي نظمتها الإدارة العامة للبحوث والتدريب بالديوان خلال الفترة من 25/23 ديسمبر 2018م بمشاركة 50 متدرب ومتدربة من مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية .

وفي الختام أشار الوكيل الأول مختار بن عويّض الجعفري إلى أهمية الدورة في رفع مهارات وقدرات المشاركين من مدراء عموم المكاتب والمصالح الحكومية .

مؤكد إهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت بجانب التدريب والتأهيل من خلال تنظيم مثل هذه الدورات.

ودعا الوكيل الأول المشاركين استيعاب كافة المفاهيم والمعارف التي تلقوها خلال فترة الدورة وتطبيقها على الواقع العملي.

من جانبه استعرض مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتدريب الأستاذ / محمد أحمد شملان أهداف ومحاور الدورة التي تركزت على المهارات القيادية والتحضير واتخاذ القرار وتنمية القدرات وفن إدارة الاجتماعات .

مشيراً إلى أن الدورة – رغم قِصر الفترة – إلا أنها خرجت بنتائج طيبة اكتسب المتدربين من خلالها كثير من المعارف والمفاهيم والقدرات القيادية التي ستؤثر إيجاباً في تطوير نمط الأداء مستقبلاً.

معبراً عن شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على حرصهم في تنفيذ هذا البرنامج التدريبي ودعمهم ومتابعتهم لإنجاحه .

موصلاً الشكر للمدرب / أحمد باحصين لادائه المتميز في الشرح وتوصيل المعلومة بمهارة واقتدار ، وللمتدربين على مشاركتهم ومناقشاتهم وتفاعلهم الإيجابي مع الدورة ومحاورها.

وأُلقيت كلمة للمتدربين أشارت إلى الأهمية القصوى للدورة والاستفادة الكبيرة منها في تطوير مهارات القيادات الإدارية وتنمية القدرات.

وفي الختام قام الوكيل الأول مختار بن عويّض ومعه وكلاء المحافظة محمد صداعي علي ، وسالم محمد العبودي بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين ، كما كرمت الإدارة العامة للبحوث والتدريب الأخوة / الأمين العام للمجلس المحلي ، ووكلاء المحافظة بدروع تذكارية تقديراً لدورهم في إنجاح هذا البرنامج التدريبي .

قم بالبحث عن ما تريد