الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

رئيس الجمعية الوطنية يستقبل نائب محافظ لحج ويناقش معه عدد من القضايا

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز – عدن

أستقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25 ديسمبر الجاري الأستاذ عوض الصلاحي نائب محافظ محافظة لحج الأمين العام للمجلس المحلي .

وفي اللقاء رحب اللواء بن بريك بزيارة نائب محافظ لحج لمقر الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي والتي تأتي ضمن إطار تعزيز العلاقة بين المجلس الانتقالي والسلطات المحلية لما يصب في خدمة الجنوب وأبناء شعبه .

كما تم مناقشة عددا من الموضوعات والقضايا المتعلقة بالأوضاع الخدمية وكيفية العمل المشترك بين الانتقالي والسلطات المحلية لما فيها المصلحة العامة للمواطن .

من جانبه أشاد الصلاحي بالدور الإيجابي الذي تلعبه قيادة المجلس الانتقالي من خلال إطلاق دعوة الحوار الجنوبي الجنوبي والذي يعد خطوة ممتازة ينتهجها المجلس للحد من التشتت الجنوبي الجنوبي ، مؤكدا ضرورة توحيد وتعزيز العمل المشترك بين السلطات المحلية والمجلس الانتقالي للنهوض بالخدمات الأساسية التي يحتاجها كل مواطن في الوقت الراهن دون استثناء .

كما تطرقا في اللقاء إلى آخر المستجدات في الوضع السياسي الراهن ونتائج لقاء السويد والخطوات التي قد تنتج عنها القرارات الأممية في الساحة اليمنية والجنوبية خاصة .

حضر اللقاء علي محمد البكري عضو الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد