الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

المحرمي : حملة (( من أجلك ياعدن...كلنا عمال نظافة)) الابن غير الشرعي لثورة العمل والبناء  

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 08:18 صباحاً
عدن((عدن الغد))خاص:

 

  قال نادر  زيد المحرمي قائد ثورة العمل والبناء أن حملات النظافة التي أعلنت من قبل عدد من الجهات الاخرى قامت بأقصاء أول مبادرة مجتمعية واسعة شهدتها عدن بشكل متعمد رغم التواصل معهم ومحاولة مشاركتنا بعد عرض أعمالنا لهم وتقديم أفكارنا التنظيمية والميدانية على أرض الواقع .

وأضاف المحرمي أن أعلان السلطة المحلية بالقيام بحملة نظافة بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي شيء طيب حيث جاء كأنعكاس للإنجازات التي حققتها ثورة العمل والبناء بمديرية المنصورة خلال الفترة الماضية والتي أثمرت بخلق وعي مجتمعي ووطني متميز .

وأستغرب المحرمي أن يتجاهل القائمين - سلطة محلية وهلال أحمر أماراتي -  على حملة (( من أجلك يا عدن ...كلنا عمال نظافة )) من أشراك أو دعوة اعضاء أول مبادرة مجتمعية في عدن ... بل على العكس تم استغلال الاعمال السابقة للمبادرة من مقاطع فيديو وأفكار ونسبها لإنفسهم دون مرأعاة الحق الأدبي بذلك .

وأفاد المحرمي أننا في المبادرة قمنا بالتواصل مع السلطات المحلية كما عقدنا لقاء مع الاخوة في الهلال الاحمر الاماراتي بطلب منهم وذلك نتيجة للنجاح الكبير لمبادرتنا وقدمنا لهم المقترحات والأفكار والدراسات ولكن تم تجاهلنا بشكل مؤسف وبطريقة توحي عدم رغبتهم تعزيز روح المبادرة لدى الشباب والمواطن والفئات الاخرى .

ونوه المحرمي بأن مثل هذه التصرفات تدل على عدم جدية السلطات المحلية في حملات النظافة حيث أن عمليات رمي بقايا البناء والمخلفات بجوانب الطرق مستمره وتتوسع دون أيجاد اي حلول لهذه المعضله، وبدلا من خلق مشاركة نوعية مع المبادرات المجتمعية تعمل على تجاهلها وأقصاء اعضاءها ومحاربتهم بشكل غير مباشر .

أخيرا، طالب المحرمي الجهات الحكومة والمنظمات الدولية تعزيز مبدئ الشراكه المجتمعية وأتاحة الفرصة لكل من يسعى لإعادة بسمة عدن والاخلاص في النوايا والتخطيط السليم بالمتزامن مع نشر ثقافة المبادرات المجتمعية وتعزيزها وتوعية المجتمع بكل أطيافه .

831f3298aa.jpg


قم بالبحث عن ما تريد