الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار يقوم بزيارة فصول محو الأمية في الحصن وسيحان ومعزوب عابر

سمانيوز / ابين/ نائف زين ناصر برعاية مكتب محو الامية وتعليم الكبار محافظة أبين ومؤسسة شباب للتنمية الشاملة تم اليوم الإثنين 24ديسمبر 2018م النزول وزيارة فصول محو الأمية وتعليم الكبار في منطقة الحصن ومنطقة سيحان ومعزوب عابر من قبل مدير عام جهاز محو الأمية وتعليم الكبار أبين الأستاذ فضل عباس
لتفقد سير العملية الدراسية في الفصول الدراسية لمحو الامية اساسي سنة ثانية وعددها ستة فصول أربعة منها تابع للمؤسسة و التي فتحتها المؤسسة بالتنسيق والتعاون مع مكتب محو الأمية وتعليم الكبار أبين في ظل عملية التكامل للتنمية المجتمعية .
وفي كلمة لمدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار في محافظة أبين الأستاذ فضل عباس محمد عبر عن اهتمام المكتب وحرصة على دعم الفصول وإستكمال العمل في التعليم ومحو الأمية مؤكدا حرص المكتب على كل مامن شأنه التطور والتقدم في هذا المجال وغيره .
وفي كلمة لرئيس المؤسسة بسام حميد تقدم بالشكر لفريق العمل من المعلمات اللواتي يبذلن الجهود الطيبة في التعليم وأيضا الشكر والتقدير لمكتب محو الأمية وتعليم الكبار أبين للجهود الطيبة و تكامل العمل والتنسيق وشكر مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري و للجنة المجتمعية خنفر ورئيسها الأستاذ عادل سيف .
وأشادت الأستاذة امل عبده مديرة قطاع المناهج والتوجيه في مكتب محو الأمية وتعليم الكبار أبين بمستوى الدراسات المتقدم ومستوى المعلمات الممتاز في توصيل الرسالة التعليمة للدارسات .
الأستاذ محمد المطوع عضو المجلس المحلي في المديرية عن منطقة الحصن قال في سياق كلمته أن إستمرار فصول محو الأمية وتعليم الكبار والتقدم والتحسن للمتعلمات في مستوى القراءة والكتابة يسعدنا .

حضر الزيارة بعض أعضاء المؤسسة من إدارة التدريب والتأهيل والتعليم والمشاريع في المؤسسة وفي نهاية
الزيارة تقدم مكتب محو الأمية وتعليم الكبار في المحافظة بالشكر والتقدير للمؤسسة في فتح الفصول وتقديم الدعم وكذا للجنة المجتمعية خنفر ممثلة بالاستاذ عادل سيف رئيس اللجنة وللأستاذ / محمد حسين الحاج رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار ووكيل وزارة التربية والتعليم على التوجيه ومتعابعة العمل وكذا شكر وتقدير
لمحافظ محافظة أبين اللوء ابوبكر حسين سالم الداعم لمسيرة التنمية في المحافظة .

قم بالبحث عن ما تريد