الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

المدارس الاهلية والخاصة تؤدي امتحانات الفصل الدراسي الأول

سمانيوز / لحج/ عدنان سعيد

لليوم الثاني على التوالي تواصل المدارس الاهلية والخاصة بمحافظة لحج امتحانات الفصل الدراسي الأول وفقا للتقويم الدراسي للعام 2018/2017م كونها غير معنية بالتقويم المعدل لأنها لم تغلق مدارسها اثناء الاضراب.
مدرسة الراية الأهلية الواقعة في مدينة صبر مديرية تبن كغيرها من المدارس الأهلية بدأت الامتحانات من صباح الأمس 2018/12/23م وفقا للجدول المعد.
في تصريح للاعلام التربوي قالت الاستاذة ريم العقربي مديرة مدرسة الراية الأهلية.. بحمد لله وتوفيقه انهينا مقررات الفصل الدراسي الأول كون الدراسة لم تتوقف وتم اخطار اولياء الامور بموعد الامتحانات حيث اعدت لجنة الامتحانات بالمدرسة جدولا متجانسا للإمتحانات.
وحول تلاميذ الصف التاسع ردت بالقول.. تلاميذ الصف التاسع مثلهم كغيرهم يؤدون امتحاناتهم بكل يسر واطمئنان ..وحول ظاهرة الغش.. اوضحت الاستاذة ريم العقربي مديرة المدرسة.. نحن مع التوجه الذي اطلقه الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة العام الماضي.. عام خال من الغش وبالرغم ان هذه الظاهرة تكاد تكون معدومة في مدرستنا الا اننا نشدد على عدم وجودها.. واختتمت حديثها بالشكر والتقدير للجهود التي يبذلها مكتب التربية والتعليم ممثلا بالمدير الدكتور محمد سعيد الزعوري في تدعيم التعليم في المحافظة من خلال دعمه المتواصل، للمدارس، الاهلية والخاصة لتكون رديفة مع المدارس الحكومية في سير العملية التعليمية.
الجدير ذكره ان 612 تلميذ وتلميذة وزعوا بترتيب محكم على الغرف الدراسية التي تم تهيئتها ليؤدي تلاميذ المدرسة امتحاناتهم بكل سهولة.

الاعلام التربوي

قم بالبحث عن ما تريد